أخبار عاجلة

دويدار: ندمت على رحيلي من الزمالك والتوقيع للأهلي

دويدار: ندمت على رحيلي من الزمالك والتوقيع للأهلي
كـــتب :أحمد محمد الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 12:41 م

قدم أحمد دويدار، مدافع فريق الإنتاج الحربي، الشكر والتحية لكل من اطمأن عليه، وتمنى له الشفاء عقب العملية التي خضع لها في «وتر أكيليس»، بعد تعرضه للإصابة بقطع فى «وتر أكيليس» خلال ودية فريقه مع سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ومن المقرر أن يبتعد دويدار عن الملاعب لمدة تقارب 8 أشهر ليتأكد نهاية موسمه مع الفريق.

وأعرب دويدار في تصريحات لبرنامج «كلام في الجون» على إذاعة «راديو هيتس» عن سعادته بحرص مسئولي نادي الزمالك ولاعبيه على زيارته والتواصل معه.

وأبدى اللاعب ندمه على قرار الرحيل من الزمالك، حيث تعجل عدم البقاء، بينما أكد أنه أخطأ عندما فكر في اللعب للأهلي، ووقع على عقود انضمام للقلعة الحمراء، كاشفًا عن واقعة غريبة حدثت له، حيث إنه اتصل بإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء، في هذا الوقت، مؤكدًا لهما أنه يشعر بالذنب تجاه الزمالك بسبب ارتباطه بالأهلي الذي لم يتم في النهاية بسبب عدم التوافق.

 
وأضاف دويدار: «وقعت للأهلي بعد مكالمة من حسام البدري المدير الفني للفريق حينها، وإشادته بي وتأكيده على حاجة الفريق لجهودي بعد احتراف أحمد حجازي»، متابعًا: «علمت أيضًا أن بعض لاعبي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي رفضوا انضمامي للفريق لأنني فضلت الزمالك على الأهلي عندما كنت لاعبًا بنادي الشرطة».