أخبار عاجلة

مجاهد: ليس من حق الأهلي تحديد أطراف اجتماع الجبلاية

مجاهد: ليس من حق الأهلي تحديد أطراف اجتماع الجبلاية
كـــتب :سعد الدين محمود الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 01:29 ص

 قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه ليس من حق النادي الأهلي تحديد الأطراف المشاركة في اجتماعات الجبلاية، وأنه من حقه فقط قبول أو رفض حضور الاجتماعات، مشيرًا إلى أن حضور رئيس الزمالك للاجتماع الأربعاء الماضي كان معلومًا للجميع بشكل مسبق.

ونفى مجاهد، خلال لقائه بحلقة الاثنين، من برنامج «ملعب ON»، حدوث خناقات في الاجتماع مثلما يصور البعض، وأن الفيديوهات التي انتشرت في هذا التوقيت لا تمت بصلة لهذا لاجتماع، موضحًا أن المشادة لم تستغرق أكثر من 30 ثانية بين رئيس الزمالك وأحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأن خالد مرتجي غادر الاجتماع ولم يحدث بينه وبن رئيس الأبيض أي تراشق مباشر، وتم استكمال الاجتماع لمدة ساعة كاملة بعدها بشكل طبيعي.

وأضاف عضو الجبلاية، أن النادي الاهلي أصدر بيانات كثيرة طوال الفترة الماضية، وجميع تلك البيانات موجهة للجماهير وليس لاتحاد الكرة، موضحًا أن الاتحاد على سبيل المثال لم يصله خطابًا رسميًا بشأن إيقاف وليد أزارو في مباراة الترجي التونسي، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا إلا بعد مرور شهرين من المباراة.

وتساءل: «لا أعرف معنى مساندة هاني ابو ريدة واتحاد الكرة للأهلي في هذا الموقف، معلقًا:«هو كان ممكن يعمل إيه، وهو وليد أزراو قطع التي شيرت ولا لأ، ولما إنتوا شايفين إن اتحاد الكرة كان لازم يتدخل، طب ما شوفتوش كده من ساعتها ليه؟».