أخبار عاجلة

تعادل مثير بين ولفرهامبتون ونيوكاسل في البريميرليج

تعادل مثير بين ولفرهامبتون ونيوكاسل في البريميرليج
كـــتب :علي الزيني الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 12:09 ص

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون ونظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين، على ملعب مولينيو، في ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم إسحاق هايدن للضيوف، وأحرز ويلي بولي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليفشل ولفرهامبتون الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي، فيما رفع رفع نيوكاسل رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر.

رغم سيطرة ولفرهامبتون على أحداث الشوط الأول، إلا أن نيوكاسل سجل هدف التقدم عن طريق ايزيك هايدن في الدقيقة 56، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض.

حاول ولفرهامبتون العودة للمباراة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عندما أدرك ويلي بولي التعادل بضربة رأسية، بعدما سقطت الكرة من يد حارس نيوكاسل، مسجلًا الهدف الخامس للذئاب في الوقت بدل الضائع بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر.