أخبار عاجلة

عدلي القيعي ينصف «جدو» في خناقته مع مدحت العدل

عدلي القيعي ينصف «جدو» في خناقته مع مدحت العدل
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 11 فبراير 2019 - 11:23 م

 علق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على مشادة محمد ناجي جدو، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق والحالي بنادي الجونة، مع الشاعر والسيناريست مدحت العدل المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الأخير مشغول دائمًا بأمور النادي الأهلي أكثر من الزمالك الذي يشجعه.

وأوضح القيعي، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه عبر قناة الأهلي، أن مدحت العدل شاعر كبير له قيمته، ومن غير المقبول أن يتبع مثل هذه الأساليب.

وأشار، إلى أن الزمالك حصل على توقيع جدو قبل شهر يناير 2010، وهو ما يعد مخالفًا لأن اللاعب عقد كان ينتهي في نهاية الموسم، وعندما عاد اللاعب من بطولة الأمم الإفريقية بأنجولا واكتشف أن الأبيض سيحصل على خدماته دون دفع أي مقابل لناديه الاتحاد السكندري قرر التجديد لزعيم الثغر حتى لا يهدر حقه.

وأضاف، أن اتحاد الكرة حسم بعدها الموقف بأن اللاعب من حق الاتحاد، وتمكن الأهلي بعد ذلك من شراؤه مقابل 7 ملايين جنيه، وإعارة لاعبين، كاشفًا أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك، علم بوجود تزوير في تاريخ توقيع جدو لناديه وطالب مسؤولي الأبيض بتسوية هذا الأمر، وإلا سيذهب إلى النيابة لتوضيح كافة الحقائق.

واختتم:«اتحاد الكرة منح الحق لجدو في الطعن على العقود بسبب شبهة التزوير، وفي النهاية اختار اللاعب الانتقال للأهلي بعد تسوية موقفه القانوني».