أخبار عاجلة

بعد نتائجه المميزة.. مانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على سولشاير

بعد نتائجه المميزة.. مانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على سولشاير
كـــتب :أحمد سيد الإثنين - 11 فبراير 2019 - 11:06 ص
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت الإبقاء على المدرب النرويجي أولى سولشاير، في منصبه كمدير فني للشياطين الحمر بشكل دائم، وذلك بعد النتائج المميزة التي تحققت تحت قيادته منذ توليه المسئولية خلفًا للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو، والاستغناء عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الحالي، حيث خاض اليونايتد 11 مباراة تحت قيادة المدرب النرويجي حقق الفوز في 10 مباريات منها وتعادل في واحدة.
 
وفي 21 ديسمبر الماضي، أعلنت إدارة مانشستر يونايتد، تعيين أولي جونار سولشاير كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم (2018-2019)، بعد قرار إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب للشياطين الحمر بسبب سوء النتائج.
 
وقالت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد قد قررت بشكل جماعي استمرار أولي جونار سولشاير في منصبه كمدرب للفريق، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع اليونايتد، مشيرة إلى أن القرار أصبح شبه رسمي، ولكنه قد تنتظر إدارة الفريق الإنجليزي حتى نهاية هذا الموسم، كي تتعاقد بصفة دائمة مع سولشاير.
 
واختتمت الصحيفة تقريرها بأن إدارة مانشستر يونايتد قامت بالاستغناء تمامًا عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعد تألق سولشاير مع الفريق.
 
ويتألق أولي جونار سولشاير مع مانشستر يونايتد بالوقت الحالي، حيث قاد اليونايتد حتى الآن 11 مباراة، فاز في 10، وتعادل في مباراة وحيدة، ونجح الشياطين الحمر في الوصول للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.