أخبار عاجلة

عبد الفتاح يكشف كيف تضررت أسرة السندبيسي بعد الهجوم عليه؟

عبد الفتاح يكشف كيف تضررت أسرة السندبيسي بعد الهجوم عليه؟
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 11 فبراير 2019 - 01:11 ص

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن التحقيق الذي تم اجراؤه أثبت عدم تورط حسن السندبيسي، الحكم المساعد في مباراة الأهلي وحرس الحدود، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بعدما نفت عمل في النادي الأحمر، كما أن النادي لا يملك أي أكاديميات من الأساس في منطقة المنوفية.

وطالب عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد، من برنامج «ملعب ON» بمراعاة تحري الدقة والأمانة قبل توجيه أي ادعاءات تخص شخص لديه عائلة وأبناء، خاصة أن السندبيسي أكد أن أبناءه لم يتمكنوا من الذهاب لمدارسهم بسبب الحملة الباطلة التي تم شنها على والدهم.
 
واستدعت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم حسن السندبيسي، للتحقيق أمس الأحد، في مقر الجبلاية، وذلك بسبب قراره في مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود، وإلغائه هدفا للفريق العسكري، سجله إمام عاشور، والذي شهد جدلًا كبيرًا فى الساحة الرياضية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح عزب حجاج مدير عام لجنة الحكام، أن الحكم سيتم شطبه حال ثبوت عمله في أكاديمية «أهلاوية ستارز»، مشيرًا إلى أن هناك لوائح صارمة في لجنة الحكام تمنع عمل أي حكم في أي أكاديمية تابعة لأي نادٍ أو حتى ارتداء قميص أحد الأندية.


وجاء ذلك بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، عن إلغاء هدف حرس الحدود ونظيره الأهلي، الذي سجله إمام عاشور في الدقيقة 20، بعدما استقبل كرة من رمية التماس، سددها في شباك محمد الشناوي.