أخبار عاجلة

وائل جمعة: تضحيات حسين الشحات تشفعله أي أداء

وائل جمعة: تضحيات حسين الشحات تشفعله أي أداء
كـــتب :سعد الدين محمود الأحد - 13 يناير 2019 - 12:11 ص

 يرى وائل جمعة، نجم دفاع النادي الأهلي السابق، أن لاعبي الفريق الأحمر، فقدوا الثقة في الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعبين في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن بعضهم يفضل العلاج خارج منظومة النادي.   

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب «برج العرب» ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي شهدت انضمام الثنائي مروان محسن، وهشام محمد، لقائمة مصابي الفريق الطويلة التي تضم 14 لاعب. 
 

  وشدد الصخرة، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناةbeIN SPORT، أنه  يجب على مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي، إيجاد حل سريع لتلك الأزمة لأن المؤشرات ليست جيدة، وهذا لا يقلل من شخص الدكتور خالد محمود.

 

 وتحدث جمعة، عن المستوى الذي ظهر به حسين الشحات، في مباراته الأولى مع الفريق أمام فيتا كلوب، قائلًا: « ما قدمه اللاعب من تنازلات يجعلنا نتحمل أي شئ يفعله، وأعتقد أنه قدم اداء جيد خلال مباراته الأولى، ولن ينسى جمهور الأهلي أن حسين الشحات لديه انتماء كبير للنادي، وضحى بفرصة تواجده بالدوري الإماراتي، كما ضحى بضعف راتبه من أجل اللعب للأهلي».


وحول ما قدمه رمضان صبحي، مع المارد الأحمر حتى الآن، أوضح المدافع الدولي السابق، أنه يحتاج لمزيد من الجدية، وسيقدم أداء أفضل كثيرًا حينما يعود المهاجم المغربي وليد أزارو.