أخبار عاجلة

بيريز لليوفي: «تريدون إيسكو؟.. أعطونا ديبالا»

بيريز لليوفي: «تريدون إيسكو؟.. أعطونا ديبالا»
كـــتب :محمد عيد السبت - 12 يناير 2019 - 09:38 م

ذكرت تقارير صحيفة إيطالية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز تتفاوض مع إدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل انهاء صفقة تبادلية للموسم القادم، في ظل رغبة «المرينجي» للاستعانة بخدمات النجم الشاب باولو ديبالا.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية اليوم السبت، عن وجود رغبة كبيرة من بيريز لضم ديبالا، ولكن يوفنتوس لم يوافق على العروض المقدمة من قبل العديد من الأندية الأوروبية، ويحاول رئيس النادي الملكي إقناعه بشتى الطرق.

وأوضحت الصحيفة، أن بيريز اقترح على إدارة «البيانكونيري» عمل صفقة تبادلية بين ديبالا وإيسكو، خاصة أن النادي الإيطالي كان يرغب في ضم إيسكو خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، واستغل بيريز هذه الرغبة للتفاوض على دقوم ديبالا إلى مدريد في الموسم القادم.

ووفقًا للصحيفة فإن أبيريز، قال لإدارة اليوفي: «تريدون إيسكو؟ أعطونا ديبالا».

ومنذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الأبيض إلى يوفنتوس، يبحث بيريز عن مهاجم من الطراز الأول ويري أن اللاعب الأرجنتيني سيكون القطعة المثالية لتدعيم قوة هجوم المرينحي، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلاً.

والجدير بالذكر، أن عدد مشاركات إيسكو في الدوري الإسباني تحت قيادة سولاري خمس مباريات بواقع 140 دقيقة شارك كبديل في جميعها، وأما بالنسبة إلى النسخة الحالية من «التشامبيونزليج» فشارك في مباراتين فقط، إحداها كأساسي، بواقع 107 دقائق، بينما شارك في مباراة واحدة بكأس ملك إسبانيا بواقع 90 دقيقة، وأما فيما يتعلق بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية فشارك بـ 22 دقيقة فقط.