أخبار عاجلة

كلوب: مواجهتنا أمام برايتون لم تكن مثل الأوبرا لكنها أغنية رائعة

كلوب: مواجهتنا أمام برايتون لم تكن مثل الأوبرا لكنها أغنية رائعة
كـــتب :أحمد سيد السبت - 12 يناير 2019 - 08:16 م
تحدث يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لليفربول الإنجليزي، عن صعوبة مواجهه فريقه أمام نظيره برايتون، في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت، على ملعب «فالمر»، وانتهت بهدف دون رد لرفاق الدولي محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).
 
وقال كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، غقب انتهاء المباراة: «كان الأمر صعبًا للغاية، ولكن هذا هو الحال دائمًا في مباريات برايتون على ملعبه، الجميع يعرف مدة صعوبة الذهاب إلى برايتون»، موضحًا: «يجب أن تكون مبدعًا ومرن في مواجهة كل فريق جيد في التنظيم الدفاعي، أريد أن نحافظ على ذلك، نحن جيدين جدًا الآن».
 
وكشف كلوب: «لم نكن جيدين في الشوط الأول، في الشوط الثاني تطورنا وكنا أفضل، لم تكن مباراة أوبرا في كرة القدم، بل كانت أغنية رائعة حقًا.. يجب علينا الفوز في جميع المباريات، هذا هو الحال الآن، نحن ليفربول ويجب أن ننتصر، هذا ليس جديداً، لا نرغب في اللعب على التعادل في أي مباراة».
 
واستطاع صلاح تأمين موقع فريقه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 57 نقطة بعد 22 جولة، مقابل 50 نقطة لملاحقه مانشستر سيتي الذي يواجه ولفرهامبتون يوم الإثنين المقبل.