أخبار عاجلة

صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز صعب على برايتون (فيديو)

صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز صعب على برايتون (فيديو)
كـــتب :سعد الدين محمود السبت - 12 يناير 2019 - 06:49 م

 قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزًا صعبًا على مضيفه برايتون بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «فالنر» ضمن مباريات الجولة الـ22 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.   

بدأ الريدز المباراة بسيطرة واضحة على الكرة منذ الدقيقة الأولى، لكن دون خطورة حقيقية في ظل تماسك دفاع برايتون، وساهم في ذلك تراجع مستوى معظم لاعبي الخط الأمامي في صفوف ليفربول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ردون أهداف.
 
وفي الشوط الثاني اندفع لاعبي ليفربول في منطقة جزاء أصحاب الأرض، قبل أن يتمكن محمد صلاح من الاختراق بالكرة ويتعرض لعرقلة في لحظة تصويبه الكرة، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف، ونجح الفرعون المصري في تسجيلها بالشباك معلنًا تقدم فريقه بنتيجة بالهدف الأول.

بعد الهدف واصل ليفربول السيطرة على زمام اللقاء لكن دون خطورة تذكر، باستثناء بعض الفرص التهديفية القليلة التي تسابق صلاح، وساديو ماني على إهدارها بغرابة شديدة، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/0 لصالح ليفربول. 

بهذه النتيجة حافظ ليفربول على صدارته لجدول ترتيب البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، قبل مواجهة الأخير في نفس الجولة أمام وولفرهامبتون بعد غد الاثنين، بينما تجمد رصيد برايتون عند 26 نقطة محتلًا المركز الـ13.