أخبار عاجلة

أفضل لاعب شاب في أفريقيا عن ريال مدريد: كل شيء يمكن أن يحدث

أفضل لاعب شاب في أفريقيا عن ريال مدريد: كل شيء يمكن أن يحدث
كـــتب : السبت - 12 يناير 2019 - 02:41 م
تحدث أشرف حكيمي، المعار لبوروسيا دورتموند من ريال مدريد، عن إمكانية عودته إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة، وقال حكيمي، بحسب موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، اليوم السبت: "مستقبلي؟ يجب أن أعود إلى مدريد في سنة 2020، لكن حتى تلك الفترة، كل شيء يمكن أن يحدث"، علمًا بأنه وهناك عدة عوامل قد ترجح عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد سنة 2020 وحصوله على مكانة أساسية في تشكيلة الفريق، فمن جهة، سيكون قد اكتسب خبرة كبيرة في الدوري الألماني القوي، ومن جهة أخرى، قد تسهل الإصابات المتكررة للظهير داني كارفاخال، مهمة اللاعب المغربي في فرض نفسه.
 
واستطاع المغربي أشرف حكيمي، الظفر بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا لعام 2018، خلال حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالعاصمة السنغالية داكار، ونال الدولي المغربي الجائزة، بعدما تفوق على الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، والنيجيري ويلفريد نديدي، نجم ليستر سيتي.
 
ويأتي تتويج حكيمي، بالجائزة لأول مرة في مسيرته، بفضل تألقه مع دورتموند على مدار الأشهر الماضية، واستطاع النجم المغربي الشاب، تقديم مستويات رائعة مع أسود الفيستيفال، رغم مشاركته في غير مركزه، كظهير أيسر، ليساهم في تصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الألماني حتى نهاية الدور الأول.
 
وهنأ الحساب الرسمي للدوري الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشرف حكيمي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا، ونشر الحساب الرسمي للبوندسليجا مقطع فيديو لظهير دورتموند، تضمن مساهماته مع أسود الفيستيفال هذا الموسم، بتسجيل هدف وصناعة 3 أخرى، مع تعليق مقتضب: "تهانينا البالغة لأشرف حكيمي على جائزة أفضل لاعب إفريقي شاب".
 
وأبرز مقطع الفيديو اعتماد المدرب السويسري لوسيان فافر على حكيمي، كأحد الركائز الأساسية للفريق، ليصفه في نهايته بعبارة "بطل شاب جديد".