أخبار عاجلة

أوباميانج ولاكازيت يقودان هجوم أرسنال أمام وست هام بالبريميرليج

أوباميانج ولاكازيت يقودان هجوم أرسنال أمام وست هام بالبريميرليج
كـــتب :علي الزيني السبت - 12 يناير 2019 - 01:52 م

أعلن أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، عن تشكيل فريقه، لمواجهة نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، اليوم السبت، على ملعب استاد لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وجاء تشكل آرسنال كالتالي:بيرند لينو، سوكراتيس، كوسيلني، موستافي، نايلز، تشاكا، جندوزي، كولاسيناك، إيوبي، أوباميانج، لاكازيت، وجاء على دكة البدلاء كلا من، تشيك، بيليرين، ليشتستاينر، مونريال، توريرا، رامزي، نيكتياه.

فيما جاء تشكيل وست هام كالتالي: فابيانسكي، زاباليتا، أوجبونا، ديوب، كريسويل، ريس، نوبل، سمير نصري، أنتونيو، أندرسون، ارناوتوفيتش، وجلس على دكة البدلاء كلا من، أدريان، ماسواكو، أوبيانج، سنودجراس، ديانجانا، لوكاس بيريز، كارول.

ويحتل فريق أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني أوناي إيمري، المركز الخامس، برصيد 41 نقطة (جمعهم من 21 مباراة فاز 12 وتعادل 5 وخسر 4، وسجل الفريق 31 هدفًا فيما استقبلت شباكه 15 هدفًا)، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع، و7 نقاط عن توتنهام هوتسبير الثالث.

في المقابل يحتل فريق وست هام يونايتد بقيادة مديره الفني التشيلي مانويل بليجريني، المركز العاشر، برصيد 28 نقطة (جمعها من 21 مباراة فاز 8 وتعادل 4 وخسر 9، وسجل الفريق 29 هدفًا فيما استقبلت شباكه 32 هدفًا)، بفارق نقطة عن واتفورد وولفرهامبتون الثامن والتاسع على الترتيب.