أخبار عاجلة

مستشفى الأهلي.. أشعة لأزارو وتحديد عودة سعد ومحسن

مستشفى الأهلي.. أشعة لأزارو وتحديد عودة سعد ومحسن
كـــتب :علي الزيني السبت - 12 يناير 2019 - 01:05 م

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، سيجري أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه في برنامجه التأهيلي، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، موضحًا أن المهاجم المغربي يؤدي تدريبات علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة طوال الفترة الماضية، بينما ستحدد الأشعة التي يجريها موعد بدء تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة، وهو ما يعني أنه قد يغيب عن المشاركة في المباريات لفترة تقترب من ستة أسابيع.

كما أكد طبيب الأهلي جاهزية سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، موضحًا أن اللاعب تعافى من إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويشارك بشكل منتظم في التدريبات الجماعية منذ عدة أيام دون أية شكوى، مشيرًا إلى أن مشاركة سعد سمير في المباراة المقبلة يحددها الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

أما بالنسبة لـصلاح محسن فقال خالد محمود إن مهاجم الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائري، بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية.

على الجانب الآخر قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية غدًا الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة بعد غد الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.