أخبار عاجلة

مواجهة فيتا وتأهيل المصابين.. لاسارتي يتحدث

مواجهة فيتا وتأهيل المصابين.. لاسارتي يتحدث
كـــتب :علي الزيني الجمعة - 11 يناير 2019 - 07:29 م

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه سيبذل كل جهده من أجل التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من مباراة الغد أمام فيتا كلوب، والتي تقام في التاسعة مساء غد السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة الإفريقية، جاء ذلك خلال المؤتمر الي عقد مساء اليوم الجمعة، للحديث عن المواجهة.

وتابع المدير الفني للأهلي قائلًأ: "سنبذل كل مجهودنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة فيتا كلوب في بداية مشوارنا في دور المجموعات لأن اللقب هدف سنلعب من أجل الوصول إليه تدريجياً".

وواصل مدرب الأهلي حديثه: "الفوز على سموحة أعاد لنا الثقة، جاهزون لمواجهة فيتا من أجل بدء مرحلة جديدة.. الفريق يمتلك عناصر جيدة، وعلينا تحقيق بداية قوية حتى تكون النهاية سعيدة.. قمنا بتسجيل 3 لاعبين في القائمة الإفريقية هم حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ويتبقى لنا 4 أماكن أخرى سنقوم بدراسة من سيتم تسجيله مجددا".

واختتم لاسارتي حديثه، قائلًا: " شاهدنا فيديوهات للمنافس الكونغولي لتحديد قوته، أعلم جيدًا أن بطل في بلده ووصل لنهائي بطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي، لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الأهلى.. غياب اللاعبين أمر مُزعج للغاية لكنني أتعامل مع الأمر الواقع وأشرف بنفسه على برنامج تأهيل المُصابين من أجل سرعة علاجهم".

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، غدا السبت، فى التاسعة مساءً، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.