أخبار عاجلة

المقاصة: موقف الأهلي تغير في صفقة وحيد

المقاصة: موقف الأهلي تغير في صفقة وحيد
كـــتب :أحمد شحاته الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 06:12 م

كشف محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة أن النادي الفيومي، لم يرفض عرض الأهلي بشأن انضمام محمود وحيد الظهير الأيسر لفريقه، إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ولكن موقف الأهلي هو الذي تغير أثناء المفاوضات.

وتحدث مجد في تصريحات لاستوديو 93.7 على راديو أون سبورت إف إم، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "الشيخ كان جزءا من الصفقة ولكن بعد رحيل كارتيرون تألق اللاعب مؤخرًا وهذا جعل موقف الفريق الأحمر يتغير.. أما المقاصة فلم يرفض الأمر نهائيًا".

وواصل المشرف على الكرة بالنادي الفيومي: "إدارة النادي تلقت بعض العروض لبعض اللاعبين ومنهم اريك تراوري، ولم نصل لقرار سواء انتقاله أو بقائه وهناك جلسة بين طلعت يوسف المدير الفني للفريق واللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي لتحديد الموقف النهائي سواء ببيع اللاعبين او تاجيله لنهاية الموسم.

وأشار: " إلى أن جون أنطوي تلقى عرضين من الزمالك وبيراميدز وأن إدارة النادي تفضل التريث في بيع اللاعب للحصول على لقب هداف الدوري بجانب وجود بند في عقده من عدم بيعه لأي نادي مصري، بسبب الشرط الجزائي الموجود بعقده من الأهلي والذي يصل الى 500 الف دولار".

وشارك أحمد الشيخ في أخر مباراتين للأهلي في الدوري المصري ونجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد أمام بتروجيت، ولعب محمود وحيد البالغ من العمر 24 عاما مع المقاصة هذا الموسم 15 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهما هدفا وصنع 4 أهداف.