أخبار عاجلة

مفاجأة.. مانويل جوزيه يوافق على العودة للأهلي

مفاجأة.. مانويل جوزيه يوافق على العودة للأهلي
كـــتب :أحمد سيد الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 01:30 م
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية، بشأن مفاوضات مسئولي النادي الأهلي، مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، لقيادة الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، موضحًا خلال برنامجه الإذاعي «ساعة مع شوبير» المذاع عبر إذاعة «أون سبورت» اليوم الثلاثاء، أن جوزيه التقى مع سيد عبدالحفيظ وتحدث الثنائي عن فكرة وجود جوزيه كمستشار أو مساعد فني للفريق.. ورفض الأخير أن يكون مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء، وأكد عضو الاتحاد، أن البرتغالي وافق على العودة للقلعة الحمراء، لكن لمساعدة المدير الفني فقط، بعد رفضه منصب المدير الفني.
 
الأهلي أعلن عن إقالة باتريس كارتيرون من تدريب الفريق، مع إقالة مايكل ليندمان المعد البدني، وتعيين محمد يوسف كمدرب مؤقت، وتكليف سيد عبد الحفيظ بالقيام بأعمال مدير الكرة، وذلك بعدما ودع الفريق الأحمر كأس زايد للأبطال بعد تعادله أمام مضيفه الوصل الإماراتي 1-1، ليخرج من ثمن نهائي المسابقة، كما فشل كارتيرون في قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا، بسقوطه 0-3 أمام الترجي في ملعب رادس.
 
وكان مصدر داخل الأهلي ذكر في تصريحات صحفية من قبل، أن نادي القلعة الحمراء، قد يلجأ للبرتغالي جوزيه للحصول على أسماء مرشحة لتولي المهمة، مع عدم حتمية أن يكون الاسم المرشح برتغاليا بالضرورة.
 
واشرف جوزيه صاحب الـ(72 عامًا) على تدريب الأهلي في 3 ولايات سابقة، آخرها عام 2012، قبل أن يعتزل التدريب نهائيا في مارس من العام الماضي.