أخبار عاجلة

الشجاعية الفلسطينى يفجر مفاجأة بشأن صفقة الأهلى الجديدة

الشجاعية الفلسطينى يفجر مفاجأة بشأن صفقة الأهلى الجديدة
كـــتب :أحمد ثروت الأحد - 02 ديسمبر 2018 - 09:36 م

أكد ياسر اليازجي عضو مجلس إدارة اتحاد الشجاعية الفلسطيني  في تصريحات صحفية اليوم، أن ناديه يرحب بانتقال لاعبه محمود السلمي للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية موضحًا أن مجلس الإدارة لا يمانع ذلك لكنه طالب أن يتم ذلك عبر القنوات الرسمية، وليس عبر وسائل الإعلام، كما حدث اليوم.

وأضاف أن اللاعب أبلغ النادي، أنه وقع على استمارة الانتقال للنادى الأهلي خلال جلسة جمعته بمسؤلي القلعة الحمراء، وبالتالي فنحن كنادٍ سننتظر دخول المفاوضات مراحلها الرسمية، وسنتواصل مع اتحاد الكرة، خاصة وأن اللاعب مقيد رسميًا في كشوفات النادي".

وكان علاء ميهوب  رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، أعلن تعاقد ناديه مع الاعب الفلسطيني محمود السلمي، مواليد 1997، مؤكدًا أنه يمثل خطوة مهمة لأن اللاعب كان علي أبواب نادي الزمالك قبل ان يخطفه المارد الأحمر.

كما أعلن محمود السلمي، صانع ألعاب فريق الشجاعية الفلسطيني عن توقيعه للنادي الأهلي على بياض، حيث قال السلمي في تصريحات تلفزيونية ":" ذهبت أنا وتامر النحاس اليوم إلى المهندس عدلي القيعي ووقعت على بياض إلا أن الأمور المالية لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن".

وأضاف السلمي:" أنا ألعب في مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب، وفي فلسطين يطلقون علي شبيه محمد صلاح"، ومن اللاعبين المفضلين لي في النادي الأهلي، وليد سليمان.