أخبار عاجلة

الأهلي يقترب من حسم ثاني صفقاته الشتوية..والإعلان خلال ساعات

الأهلي يقترب من حسم ثاني صفقاته الشتوية..والإعلان خلال ساعات
كـــتب :أحمد سعيد الأحد - 02 ديسمبر 2018 - 12:32 م
اقترب النادي الأهلي، من الحصول على خدمات المحترف رمضان صبحي، لاعب هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلمت «الفرسان» أن المفاوضات بين مسئولي الأهلي ونادر شوقي وكيل اللاعب، وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن أبدى اللاعب موافقته والعودة لصفوف الأحمر في ظل عدم مشاركته مع الفريق الإنجليزي، ليكون صبحي الصفقة الثانية التي يُبرمها القلعة الحمراء، لدعم الفريق الأول بعد التعاقد أمس مع محمد محمود.
 
وأعلن النادي الأهلي أمس السبت، عن إتمام تعاقده بشكل رسمي مع محمد محمود لاعب نادي وادي دجلة، لمدة أربعة سنوات ونصف، تبدأ من أول يناير المُقبل، وذلك بعد اتصالات دارت بين محمود الخطيب رئيس النادي وماجد سامي رئيس وادي دجلة.
 
وخاض محمد محمود 14 مباراة مع وادي دجلة هذا الموسم وسجل هدفين وصنع هدفا، وخاض لاعب وسط وادي دجلة مباراتين دوليتين مع منتخب مصر بواقع 34 دقيقة، ويبلغ اللاعب من العمر 20 عامًا.
 
من جانبه غاب رمضان صبحي عن هدرسفيلد في 7 جولات بسبب الإصابة في الركبة، وشارك اللاعب لمدة 6 دقائق كبديل ضد سيتي هذا الموسم، كما تواجد على مقاعد بدلاء فريقه ضد تشيلسي في الجولة الأولى.