أخبار عاجلة

شوبير: اتهام كارتيرون بالتواطؤ غير مقبول.. واتحاد الكرة ساند الأهلي بقوة

شوبير: اتهام كارتيرون بالتواطؤ غير مقبول.. واتحاد الكرة ساند الأهلي بقوة
كـــتب :سعد الدين محمود الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - 01:26 ص

 أفصح الإعلامي أحمد شوبير، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تدخل الجبلاية لعدم رفع الاتحاد الإفريقي "كاف" الإيقاف عن ثنائي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي، بعد مطالبة النادي التونسي برفع الإيقاف عنهما، عقب مباراة الذهاب أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت الجمعة الماضي.


وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن اتحاد الكرة المصري، ساند النادي الاهلي بقوة في الأيام الماضية، ولم يقصر في حقه كما يعتقد البعض، وتم عقد جلسة خاصة بالأمر بحوضر المهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، لكن تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج "الفيراج" الخاص برابطة ألتراس الترجي لم يكن بامكاننا، كما حاولنا رفع الإيقاف عن وليد أزارو، مهاجم القلعة الحمراء لكننا لم ننجح في ذلك.

وعن اتهام بيان "الكاف" للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي بالتواطؤ، شدد الحارس الدولي السابق، على أن هذا الاتهام مثير للدهشة بالفعل  وغير مقبول مطلقًا، مشيرصا إلى أنه تواصل مع أبو ريدة بشأن هذا الأمر. 

 ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي المصري، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب «رادس».

وتغلب المارد الأحمر على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضي، على ملعب «برج العرب» بالاسكندرية، وهو اللقاء الذي شهد جدلًا تحكيميًا وانتقادات تونسية لاذعة للحكم الجزائري مهدي عبيد.