أخبار عاجلة

تأهل تشيلسي وتعادل ميلان مع ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

تأهل تشيلسي وتعادل ميلان مع ريال بيتيس في الدوري الأوروبي
كـــتب : الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - 12:36 ص

نجح تشيلسي في العودة بفوز صعب، على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بهدف مقابل لاشئ، اليوم الخميس، في الجولة الرابعة لد من مباريات دور المجموعات، بالدوري الأوروبي، ليحسم تأهله بشكل رسمي للدور التالي، أحرز هدف تشيلسي الوحيد، أوليفيه جيرو، في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ليرفع الفوز رصيد البلوز إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الـ12، متقدمًا بـ9 نقاط على باوك سالونيكي، وباتي بوريسوف، وبـ 6 نقاط على مول فيدي.

اللقاء بدأ بضغط هجومي من لاعبي باتي بوريسوف على تشيلسي أملأً في خطف هدف مبكر وبالفعل قضى أصحاب الأرض على خطورة البلوز ومنعوا هازارد من التحرك بين الخطوط.
ولم يستطع لاعبو بوريسوف تهديد مرمى تشيلسي بشكل حقيقي حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بينما تغير الأداء وتحسن لصالح تشيلسي في الشوط الثاني واستطاع أوليفيه جيرو، في الدقيقة 52 إحراز هدف المباراة الوحيد ليحقق البلوز فوزاً صعباً.
 وفي إطار مواجهات نفس الدور اتفق ريال بيتيس الإسباني وميلان الإيطالي، على التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين اليوم الخميس، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
سجل هدف ريال بيتيس، جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 12، بينما تعادل سوسو لميلان في الدقيقة 62، وفشل ميلان في الثأر من هزيمته بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية بالبطولة القارية أمام ضيفه ريال بيتيس.
وبهذا التعادل، يحتل ريال بيتيس، صدارة المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، بينما يحل ميلان ثالثًا برصيد 7 نقاط.