أخبار عاجلة

الأهلي: 700 مشجع يساندون الفريق أمام الترجي في "رادس"

الأهلي: 700 مشجع يساندون الفريق أمام الترجي في
كـــتب :سعد الدين محمود الخميس - 08 نوفمبر 2018 - 11:45 م

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على جاهزية الفريق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي غدًا الجمعة، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن كافة الأمور في تونس تسير على ما يرام.

وأوضح مرجان خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الجانب التونسي حريص على تأمين بعثة النادي الأهلي والجماهير، وأن ناديه يُقدر كل تلك المجهودات، مضيفًا أنه تم التنسيق مع رياض بالنور، نائب رئيس نادي الترجي في كل الجوانب الخاصة باللقاء.

وأشار، إلى أن الجانب التونسي قرر توفير 700 مقعد لجماهير الأهلي في ملعب "رادس"، مشددًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم ساند النادي الأحمر بكل قوة، وأن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد سيحضر المباراة.

وأكمل المدير التنفيذي للقلعة الحمراء: "لدينا ثقة كاملة في مساندة اتحاد الكرة المصري للأهلي من أجل الحصول على حقوقه".
 
وكان وديع الجرئ، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أكد أنه لا توجد أي أزمات تسبق المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي، والترجي، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، معلقًا: "الأمور تسير بشكل طبيعي دون أزمات، وما يدور بالفعل هو تمسك ورغبة الجمهور التونسي بفوز الترجي وحصد اللقب الإفريقي".
 
وشدد الجرئ،: أن هناك تحضيرات مناسبة للمباراة من حيث التنظيم، وقد يشهد اللقاء حضور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف".

 ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي المصري، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب «رادس».
 
وتغلب المارد الأحمر على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضي، على ملعب «برج العرب» بالاسكندرية، وهو اللقاء الذي شهد جدلًا تحكيميًا وانتقادات تونسية لاذعة للحكم الجزائري مهدي عبيد.