أخبار عاجلة

بديل أزارو وتحذيرات للاعبي الأهلي.. رضا شحاته يتحدث عن نهائي إفريقيا

بديل أزارو وتحذيرات للاعبي الأهلي.. رضا شحاته يتحدث عن نهائي إفريقيا
كـــتب :علي الزيني الخميس - 08 نوفمبر 2018 - 10:54 م

كشف رضا شحاته لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، والتي ستقام على ملعب ستاد رادس غد الجمعة، ستكون صعبة في ظل حالة التوتر التي حدثت عقب مباراة الإياب والتي إنتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف لهدف، والضغط الجماهيرى الكبير الذي سيشهده ملعب اللقاء، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر قادر على التتويج باللقب القاري.

وتحدث مساعد مدير التعاقدات بالأهلي في تصريحات خاصة للفرسان: " لاعبو الأهلي مٌطالبون بتسجيل هدف مبكر يمنحهم الثقة، بجانب الثبات الانفعالي داخل المستطيل الأخضر وعدم الدخول في مشاحنات سواء مع لاعبي الترجي أو حكم المباراة، بجانب محاولة الاستحواذ على الكرة لأطول للتتويج باللقب الإفريقي.

وواصل: "على كارتيرون أن يقوم بتثبيت التشكيل الذي خاض به مباراة الذهاب، ومشاركة صلاح محسن بدلًا من وليد أزارو، الذي تم إيقافه من الاتحاد الإفريقي، ومحمد هاني بدلًأ من أحمد فتحي الذي تعرض للإصابة".

واختتم: "الكرات الثابتة هي أخطر أسلحة فريق الترجي، وينجح في استغلالها بشكل جيد، ولديهم أكثر من لاعب يستطيع أن يصنع الفارق على رأسهم، يوسف بلايلي، سيكون مصدر خطورة على دفاعات الأهلي، أما نقطة الضعف فهي الخط الخلفي للفريق".

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي في التاسعة من مساء غدا الجمعة على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا, وكان الفريق الأحمر قد فاز بلقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف.