أخبار عاجلة

الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة ايقاف مهدي عبيد

الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة ايقاف مهدي عبيد
كـــتب :سعد الدين محمود الأحد - 04 نوفمبر 2018 - 11:48 م

 علق محمد غوتي رئيس لجنة التحكيم باتحاد الكرة الجزائري على التقارير التونسية التي تحدثت عن ايقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد على خلفية مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.


وقال غوتي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «لم يصل لنا أي عقوبة من جانب الاتحاد الإفريقي على مهدي».

واستكمل: «وسائل الإعلام التونسية هي المسؤولة عن كلامها حول إيقاف مهدي ولكننا في اتحاد الكرة لم نلتقى أي خطابات رسمية بهذا الأمر ولا نعلم عنه شيئًا».

ورفض رئيس لجنة التحكيم الجزائري، التعليق على توصيات الاتحاد التونسي لكرة القدم، للكاف بإيقاف مهدي عبيد، مشددًا «لن أرد على ما قاله الاتحاد التونسي ولن أدخل في جدال مع إخواننا في تونس».

واستمر في حديثه: «لا يمكن التعليق، الاتحاد التونسي مسؤول عن كلامه وقراراته والكاف فقط هو المسؤول عن الكرة الأفريقية وقراراتها».
 
وحملت موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، العديد من الأحداث المثيرة، التي أشعلت الجدل بين عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر»، أبرزها جدل تقنية الـ«VAR» في ركلات الجزاء التي احتسبها طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء بقيادة مهدي عبيد الحكم الجزائري، وأيضًا مقطع فيديو للمهاجم المغربي وليد أزارو هداف الشياطين الحمر، وهو يمزق قميصه الأحمر بيده لكي يتحايل على الحكم ويثبت أنه تعرض للجذب من القميص من مدافع الترجي.