أخبار عاجلة

الصراع على ضم رامسي يشتد.. يوفنتوس يدخل السابق بقوة

الصراع على ضم رامسي يشتد.. يوفنتوس يدخل السابق بقوة
كـــتب :إياد علي مبروك الخميس - 11 أكتوبر 2018 - 02:01 م

مع اقتراب نهاية عقده الصيف القادم وأحقيته فى التوقيع لأى ناد فى يناير القادم، دخلت عدة أندية أوروبية صراع ضم آرون رامسي لاعب آرسنال الإنجليزي، كان آخرها نادي اليوفنتوس الإيطالي الذي أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء عن تفاوض مسؤولوه مع وكيل اللاعب.

وفقا لصحيفة ديلي ميل مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليجري أبلغ مسئولى ناديه برغبته فى ضم لاعب الوسط الويلزي لتدعيم خط وسط الفريق خاصة أن الفريق يحتاج لاعبين ذو جودة عالية من أجل المنافسة على لقب دوري الأبطال الذي لطالما كان حلما يراود البيانكونيري.

وسيواجه يوفنتوس منافسة شرسة من عدة أندية منها ليفربول، مانشستر يونايتد وإي سي ميلان للحصول على خدمات رامسي صاحب الـ27 عاما، وكان أرسنال قد أغلق فى وقت سابق باب المفاوضات مع أرون بعد مغالاة اللاعب فى طلباته المادية من أجل التجديد، حيث طلب 250 ألف استرليني أسبوعيا، الأمر الذي جعل أوناي ايمري مدرب الجانرز يبلغ إدارة النادي بعدم الاحتياج لرامسي لوجود بدائل شابة يمكنها تعويض رحيل اللاعب، مثل لوكاس توريرا، هنريك مخيتاريان ، أليكس إيوبي.

يوفنتوس سيواجه مشكلة أخرى ألا وهى أن رامسي يفضل الأستقرار فى انجلترا مع زوجته الانجليزية، خاصة أنهما ينتظران ولادة توأم قريبا.