أخبار عاجلة

مدرب الأهلي يكشف سبب عدم الدفع بميدو جابر أمام الترسانة

مدرب الأهلي يكشف سبب عدم الدفع بميدو جابر أمام الترسانة
كـــتب : أحمد سعيد - أحمد محمد الخميس - 11 أكتوبر 2018 - 01:21 م
قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل عدم الدفع بميدو جابر لاعب الفريق في مباراة الترسانة أمس الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصرمضيفًا أن الجهاز الفني لا يرغب في التعجل بشأن قرار الدفع باللاعب العائد من الإصابة؛ من أجل الحفاظ عليه وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
 
وأوضح يوسف أن «ميدو جابر» عائد من إصابة في العضلة الخلفية، والجهاز الفني فضل راحة اللاعب؛ لتجهيزه بشكل مثالي للعودة من جديد لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة. 
 
محمد يوسف، قال أيضًا إن الفريق حقق مكاسب بالجملة بعد فوزه على الترسانة بنتيجة (3-2)، موضحًا: «الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي طوال الفترة الماضية أمر إيجابي للغاية، ويعد استمرارا لعملية تجهيز جميع اللاعبين لاستكمال منافسات الموسم الذي يشهد المشاركة في أربع بطولات؛ هي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية العربية الأبطال». 
 
وأوضح أن الفريق حقق مكسبا فنيا آخر بعد الاطمئنان على عودة عمرو السولية من الإصابة، حيث كان الاطمئنان عليه أمرا مهما جدا؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأشار يوسف إلى أن الفريق حقق خطوة إيجابية في مشوار كأس مصر بتخطي هذا الدور والصعود إلى دور الـ16، في إطار رحلة الفريق للمنافسة على اللقب المحلي الذي يعد ضمن أهداف الجهاز الفني هذا الموسم.