أخبار عاجلة

بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام

بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام
كـــتب :أحمد بركات الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - 03:02 م

علمت "الفرسان"، أن بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، رشحوا رضا البلتاجي لرئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة.

يحاول بعض مسئولي الجبلاية إقناع عبد الفتاح بتقديم استقالته بعد ارتفاع حدة الهجوم عليه وتواصل أخطاء التحكيم.

ويواجه اتحاد الكرة صعوبة في استقدام أحمد الشناوي وجمال الغندور خاصة وأن الأول متعاقد مع قناة أون سبورت والثاني مع قناة بيراميدز.

وفتح تركي آل الشيخ، النار على اتحاد الكرة المصري، مساء الأربعاء الماضي، عقب مباراة بيراميدز والجونة، خلال مداخلة هاتفية، بقناة بيراميدز، قائلًا: اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي بيراميدز على المستويين الاستثماري والرياضي.

وكتب تركي آل شيخ، خلال المباراة اعتراضًا على مستوى التحكيم، منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب»، قبل أن يضيف: «ولازال التحكيم في غيبوبة، إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب ... ده يأثر على أسم وقوة الدوري المصري».

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.