أخبار عاجلة

الأهلي يُغادر كوناكري مساء اليوم

الأهلي يُغادر كوناكري مساء اليوم
كـــتب : أحمد سعيد الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - 11:42 ص
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غينيا مساء اليوم الجمعة، عقب الانتهاء من مباراة حوريا، التي تقام على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ويتوجه اللاعبون إلى فندق الإقامة عقب نهاية المباراة؛ للحصول على قسط من الراحة قبل الذهاب إلى مطار كوناكري لاستقلال الطائرة الخاصة، في طريق العودة إلي القاهرة.
 
وشهدت كوناكري أمطارا غزيرة أمس على مدار اليوم، وأدى الفريق مرانه الأخير وسط أمطار تشبه السيول، وظهر فريق الأهلي في حالة من التركيز الشديد خلال المعسكر، رغم الصعوبات التي واجهت الفريق بسبب الأمطار.
 
وتأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لدور الثمانية، عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، محققا أعلى رصيد من النقاط من بين الفرق الـ 16 التي شاركت في مرحلة المجموعات.
 
وبعدما حصل الفريق على نقطة واحدة في أول جولتين بالمجموعة، انتفض واستطاع أن يحقق أربعة انتصارات متتالية للمرة الأولى في مسيرته الحافلة بالبطولة التي بدأت عام 1976، كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الأهلي مجموعته بدور المجموعات منذ نسخة المسابقة عام 2013، التي شهدت فوزه بالبطولة للمرة الأخيرة.