أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة.. وتتوجه إلى الاستاد قبل المباراة بساعتين

بعثة الأهلي تؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة.. وتتوجه إلى الاستاد قبل المباراة بساعتين
كـــتب :أحمد سعيد الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - 11:40 ص
تؤدي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صلاة الجمعة، داخل فندق الإقامة بالعاصمة الغينية كوناكري، وذلك قبل ساعتين من تحرك الفريق إلى ملعب المباراة؛ استعدادا لمواجهة هورويا على استاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وقامت إدارة الفندق بتخصيص قاعة وتجهيزها لبعثة الأهلي؛ من أجل اداء صلاة الجمعة، على أن يقوم أحد أفراد الجهاز بإلقاء الخطبة.
 
ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة في الثانية ظهرا، ويقطع نصف ساعة في طريق الوصول إلى ملعب المباراة، للوصول في الموعد المحدد له، قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.
 
وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد أمس بمقر نادي هورويا الغيني، بحضور مندوبي الناديين، وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، الذي يجمع بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وتأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لدور الثمانية، عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، محققا أعلى رصيد من النقاط من بين الفرق الـ 16 التي شاركت في مرحلة المجموعات.
 
وبعدما حصل الفريق على نقطة واحدة في أول جولتين بالمجموعة، انتفض واستطاع أن يحقق أربعة انتصارات متتالية للمرة الأولى في مسيرته الحافلة بالبطولة التي بدأت عام 1976، كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الأهلي مجموعته بدور المجموعات منذ نسخة المسابقة عام 2013، التي شهدت فوزه بالبطولة للمرة الأخيرة.