أخبار عاجلة

هشام محمد: جاهزون لمواجهة «حوريا» كوناكري

هشام محمد: جاهزون لمواجهة «حوريا» كوناكري
كـــتب :أحمد سعيد الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - 11:38 ص
قال هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة حوريا التي تقام اليوم علي استاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريبات التي أقيمت في مصر وعقب الوصول إلى كوناكري.
 
وأضاف أن الفريق على قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادي الأهلي، ووجه لاعب الوسط، الشكر لمجلس الإدارة على مساندته للفريق، وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتقديم أفضل اداء في الملعب، وذلك من خلال توفير طائرة خاصة ساهمت في تقليل عدد ساعات الوصول إلى غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.
 
وأوضح هشام محمد، أن الأهلي أدى مرانه أمس على ملعب المباراة، وأن حالة الملعب كانت سيئة جدا؛ بسبب الأمطار، وأنه يأمل أن يكون الحال الطقس أفضل اليوم خلال الـ 90 دقيقة التي يخوض خلالها الفريق اللقاء.
 
وأكد على أن الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وان هناك رغبة كبيرة داخل الفريق في مواصلة المشوار بدوري أبطال إفريقيا، والعودة إلى التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، والمشاركة في مونديال العالم للأندية.
 
واختتم هشام محمد تصريحاته مؤكدا أن الجميع داخل البعثة أدى دوره بشكل أكثر من رائع، وأن اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة، ويرغبون في العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة، قبل مباراة العودة التي تقام في مصر 22 سبتمبر الجاري.
 
وتأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لدور الثمانية، عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، محققا أعلى رصيد من النقاط من بين الفرق الـ 16 التي شاركت في مرحلة المجموعات.
 
وبعدما حصل الفريق على نقطة واحدة في أول جولتين بالمجموعة، انتفض واستطاع أن يحقق أربعة انتصارات متتالية للمرة الأولى في مسيرته الحافلة بالبطولة التي بدأت عام 1976، كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الأهلي مجموعته بدور المجموعات منذ نسخة المسابقة عام 2013، التي شهدت فوزه بالبطولة للمرة الأخيرة.