أخبار عاجلة

تدريبات بدنية شاقة وانتظام محسن في مران الأهلي

تدريبات بدنية شاقة وانتظام محسن في مران الأهلي
كـــتب :أحمد سعيد الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 09:57 ص

حرص ‎الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبي الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

‎وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جري مكثف في مضمار ملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية؛ لتجهيز الجميع للمباريات القادمة.

وشملت المجموعة كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

فيما شارك صلاح محسن؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق، وانتظم اللاعب للتدريب بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.

بينما أدى عمرو السولية؛ لاعب وسط الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم الجمعة في «الجيم» على هامش مران الفريق الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخضع السولية لجلسة تأهيل ضمن برنامج العلاج من إصابته في العضلة الأمامية والخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المصري في الدوري.
ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.