أخبار عاجلة

رفيق محمد صلاح في ليفربول ينتقل إلى ساوثهامبتون

رفيق محمد صلاح في ليفربول ينتقل إلى ساوثهامبتون
كـــتب : الخميس - 09 أغسطس 2018 - 11:58 م

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع داني إنجز مهاجم ليفربول الإنجليزي، وزميل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف الريدز، قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي في إنجلترا، وانتقل داني إنجز اللاعب صاحب الـ26 عامًا،بعقد إعارة لمدة موسم واحد، على أن ينضم للقديسين بشكل نهائي، في الصيف المقبل، وفقًا لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي.

ووافق داني إنجز، على الرحيل عن صفوف ليفربول، وخوض تجربة جديدة مع ساوثهامبتون، بعدما تأكد من صعوبة مشاركته اساسياً الموسم المقبل، وشعوره بتضاؤل فرصته في اللعب مع الريدز، خاصة في وجود الثلاثي محمد صلاح وماني فيرمينو الذين قد يجدوا صعوبة في اللعب بعد التعاقد مع السويسري شاكيري الذي يسعى هو الآخر لحجز مكاناً أساسياً لنفسه في تشكيلة الفريق.
من جانبه، كشف مارك هيوز، مدرب ساوثهامبتون أن اتمام الصفقة شهد تنافسًا كبيرًا على مهاجم ليفربول، الذي كانت ترغب في ضمه العديد من الأندية، موضحاً أن من دواعي .سروره، أنه اختار الانضمام إلي فريقه
وشدد مدرب ساوثهامبتون على أنه أعجب بـ“انجز” منذ فترة، ليس لجودته فقط، بل أيضًا بسبب شخصيته، والتي يشعر بأنها ستكون مثالية بالنسبة للفريق، في غرف الملابس، مشيراً إلى أن من الواضح أن مهاجم ليفربول سيعطي فريقه خيارًا ممتازًا في الهجوم.
واختتم مدرب القديسين تصريحاته للموقع الرسمي قائلاً: "لم يتمكن من اللعب بقدر ما كان يحب في ليفربول، لقد عانى من الإصابة منذ بعض الوقت، إنها دفعة قوية بالنسبة لنا عشية انطلاق الموسم، نحن متحمسون لما يمكن أن يقدمه للفريق".
المعروف أن داني إنجز كان من اللاعبين المقربين إلى محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي، ودائماً ما كان الأخير يشيد بتألق صلاح اللافت للأنظار الموسم الماضين رغم أنه في بعض المباريات لعب في مركز رأس الحربة، الذي يلعب فيه داني إنجز.