أخبار عاجلة

كارتيرون يعلن القائمة النهائية للأهلى فى البطولة العربية

كارتيرون يعلن القائمة النهائية للأهلى فى البطولة العربية
كـــتب :أحمد ثروت الخميس - 09 أغسطس 2018 - 10:03 م

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم في البطولة العربية، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، قبل غلق باب القيد استعداداً لخوض أولى مباريات الفريق في البطولة أمام فريق النجمة اللبناني .

وضمت القائمة ٢٨ لاعبًا، وهم :شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وصبري رحيل، وعلي معلول، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد نجيب، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق، وهشام محمد، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومروان محسن، ووليد أزارو، ووليد سليمان، ومحمد شريف، ومؤمن زكريا، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وناصر ماهر، وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب.

وقرر كارتيرون تأجيل قيد اثنين من اللاعبين إلى يناير المقبل، حيث يتم فتح باب القيد بالاتحاد العربي لكرة القدم، وذلك لمنح فرصة لأي تعاقدات جديدة، قد تتم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لإلحاقها بقائمة الفريق في البطولة العربية التي يسعى الفريق للفوز بها، بعدما خرج من الدور الثاني في نسخة البطولة الماضية.

وكان الجهاز الفني قد قرر قيد 25 لابعاً في قائمته المحلية قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، حيث اضطر باتريس كارتيرون للموافقة على قيد الثنائي أحمد حمودي، واحمد الشيخ، رغم عدم قناعته بقدراتهما، لكن تحت ضغوط من لجنة الكرة، التي فشلت في إحضار عروض للثنائي تم التراجع عن وضعها في قائمة الإنتظار، والاكتفاء بالثنائي  عمرو جمال وعمرو بركات العائدين لصفوف الفريق بعد انتهاء الإعارة في نادي هلسنكي الفنلندي والشباب السعودي على الترتيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق النجمة اللبناني المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل على استاد الجيش في برج العرب بالأسكندرية في دور الـ32 للبطولة العربية.