أخبار عاجلة

ماندزوكيتش يتحدث عن التأهل على حساب الإنجليز

ماندزوكيتش يتحدث عن التأهل على حساب الإنجليز
كـــتب :محمد حسن صيام الخميس - 12 يوليه 2018 - 12:37 ص

أعرب اللاعب الكرواتي " ماريو ماندزوكيتش" جناح منتخب كرواتيا، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده، إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الفوز على منتخب إنجلترا.

وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز بهدفين لهدف على نظيره منتخب الأسود الثلاثة؛ في المباراة التي جمعت مساء الأربعاء على ملعب "لوجنيكي" ليتأهل الكراوت لمواجهة المنتخب الفرنسي في نهائي المونديال.

وقال ماندزوكيتش عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "نحن سعداء للغاية لما حققنها اليوم، ما حدث أمر مُدهش، أعتقد أننا لم ندرك بعد ما حدث، ما حدث ليس معجزة، لقد حققنا شيئًا لا يحققه سوى اللاعبين الكبار، لقد قدمنا كل ما لدينا".

وأضاف ماندزوكيتش والذي سجل هدف الفوز في الوقت القاتل: "نحن سعداء لأننا تمكن من الوصول غلى النهائي، ونحن عندما ندخل المباريات لا نفكر في الخصم الذي سنواجه نلعب بشجاعة وقلب كبير".

وأتم جناح يوفنتوس الإيطالي: "لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ونجحنا في إحراز هدف، وأنا على المستوى الشخصي سعيد للهدف الذي سجلته، وآمل أن نكرر هذا الأمر في المباراة النهائية".

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، بعد أن حقق الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، ضمن مواجهات نصف نهائي المونديال.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكلاهما ، حيث تقدم المنتخب الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة سددها تريبيه وتعادل برزيتش للمنتخب الكرواتي قبل ان يلجأ الفريقين للوقت الإضافي ويخطف ماندزوكيتش هدف الفوز للكروات ليتأهل بمنتخب لبلاده للمرة الأولى في تاريخه.