أخبار عاجلة

تعليقات الصحف الإنجليزية على خروج منتخب إنجلترا من المونديال

تعليقات الصحف الإنجليزية على خروج منتخب إنجلترا من المونديال
كـــتب :إياد على مبروك الخميس - 12 يوليه 2018 - 12:33 ص

علقت وسائل الاعلام الإنجليزية على خروج فريقها من نصف نهائى مونديال روسيا 2018 عقب خسارته أمام المنتخب الكرواتى بنتيجة 1-2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن يحسمها مانزوكتش لكرواتيا في الوقت الإضافي. .

نبرز لكم أهم عنواين الصحف و المواقع الإنجليزية عقب نهاية المباراة .

وتحدثت صحيفة (الجارديان) عن الهزيمة حيث جاء عنوانها: "الحلم الإنجليزى ينقطع.. كرواتيا تفوز بنصف النهائى فى الوقت الإضافى".

 

 

أما جريدة "الصن" فقد أثنت على مشوار المنتخب بعنوان: " لقد جعلتونا نشعر بالفخر.. كرواتيا تسجل فى الوقت الأضافى عن طريق ماريو ماندزوكينش و نحطم قلوب الأمة".

بينما جاء عنوان صحيفة  "الديلى تلجراف":"حسرة مكتملة ماندزوكيتش يسجل فى الوقت الإضافى ليغرق منتخب الأسود الثلاثة الشجاع".

و أبرزت "الديلى ميل"خروج المنتخب بعنوان:"نحن عائدون للوطن.. انجلترا تخسر فى الوقت الإضافى من كرواتيا و تغادر مونديال سيظل بذاكرتنا للأبد.. حسرة كبيرة فى روسيا"

 

 

و تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، بعد أن حقق الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، ضمن مواجهات نصف نهائي المونديال.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكلاهما ، حيث تقدم المنتخب الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة سددها تريبيه وتعادل برزيتش للمنتخب الكرواتي قبل ان يلجأ الفريقين للوقت الإضافي ويخطف ماندزوكيتش هدف الفوز للكروات ليتأهل بمنتخب لبلاده للمرة الأولى في تاريخه.