أخبار عاجلة

شوبير: جشع اللاعبين المصريين أصبح لا يصدق!

شوبير: جشع اللاعبين المصريين أصبح لا يصدق!
كـــتب :سعد الدين محمود الخميس - 12 يوليه 2018 - 12:22 ص

 أشار الإعلامي أحمد شوبير، إلي أن جشع بعض اللاعبين المصريين وصل لمستوى لا يصدق، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث بهذا الشكل في السابق. 

وقال شوبير خلال حلقة الأربعاء، من برنامجه التلفزيوني عبر علي قناة صدي البلد: «أحد اللاعبين رفض تدخل ناديه في الـ20 مليون التي حصل عليها، بحجة أنه حصل عليها تقديرًا له، رغم أنه حصل عليها لانتمائه للنادي الأهلي».
 
وأضاف: «طارق حامد طالب بالحصول 20 مليون جنيه مقابل التجديد، بحجة أنه يريد التقدير من نادي الزمالك، وقريبًا سنجد اللاعب يوقع عقود انضمامه لنادي آخر، يستطيع دفع هذا المبلغ».
 
واستمر في حديثه: «أغلب اللاعبين لم يعد لديهم اقتناع بما يحصلوا عليه من أموال، رغم تقدير أنديتهم لهم بالقدر الممكن من الأموال».
 
وكشف حارس القللعة الحمراء السابق، عن قيام النادي الأهلي بجمع مساهمات من لاعبي الفريق، لصالح أسرة الراحل محمد فاروق بنزيما، لاعب حرس الحدود.، مؤكدًا أن الكرة المصرية بها عديد ضخم من نجوم الكرة الكبار، ولكن لا نري دور ملموس لهم في العمل المجتمعي والتبرعي للمؤسسات الخيرية.
 
واستكمل: «محمد صلاح نجم يستحق الإشادة، لأنه دائم التبرع بالأموال للجهات الخيرية، ولمساعدته الدائمة في إعانة أهالي قريته».