أخبار عاجلة

الفرسان في التتش.. جلسة بين كوليبالي وكارتيرون وغياب ماهر

الفرسان في التتش.. جلسة بين كوليبالي وكارتيرون وغياب ماهر
كـــتب :أحمد سعيد الأربعاء - 11 يوليه 2018 - 06:57 م

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بدء مران الفريق اليوم الاربعاء استعدادًا لمواجهة نادي تاونشيب البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستغرقت المحاضرة 15 دقيقة عقدها مع اللاعبين في ملعب التتش.

وخاض المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الجديد، مرانه الأول مع الفريق، مساء اليوم الأربعاء، بعد إعلان ضمّه للفريق لمدة موسمين.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ جلسة سريعة مع اللاعب، في بداية المران المسائي، لشرح بعض الأمور والتعليمات، قبل مرانه الأول مع الفريق.

يُذكر أن ساليف كوليبالي خاض تدريبات تأهيلية، الأيام الماضية، علي ملعب التتش بالجزيرة؛ تحت قيادة حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية؛ وذلك خلال فترة تواجد الفريق في معسكر كرواتيا.

وفي سياق متصل غاب ناصر ماهر لاعب الأهلي عن مران الفريق ولم يتواجد ماهر في المران الجماعي للفريق اليوم والذي استنأنف عقب الانتهاء من المعسكر الخارجي والذي أقيم في كرواتيا.

وواصل باسم علي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، مساء اليوم الأربعاء.

ويعاني «باسم» من الإصابة في ركبته، والتي تعرّض لها في أول مران للفريق في معسكر كرواتيا الأخير.

ويلتقي الأهلي مع نظيره نادي تاونشيب البتسواني في السابع عشر من الشهر الجاري في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.