أخبار عاجلة

إعلان صلاح وميسي ونصيحة «مو» الأبرز في السوشيال

إعلان صلاح وميسي ونصيحة «مو» الأبرز في السوشيال
الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 12:00 ص"

 شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد وكرة السـلة وكرة الطائرة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائـهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي استنكر الأزمة المشتعلة خلال هذه المرحلة بين جمهوري الأهلي والزمالك، على خلفية بعض الخلافات المستمرة حول عديد من الملفات، التي تظهر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتبادل جمهور الناديين تدشين الهاشتاجات المسيئة للطرف الآخر. 

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على تويتر: «مش قادر أصدق إني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟».

 



وشهدت الفترة الماضية، تراشقا بين مسؤولي وجماهير الناديين بسبب خلافات متكررة من بينها أزمة المباريات المؤجلة، وكان آخرها الصدام الذي دار في اجتماع اتحاد الكرة الأخير بين رئيس نادي الزمالك، وخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وغادر على إثره الأخير الاجتماع رافضًا استكماله بداعي إيقاف رئيس النادي الأبيض من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.    

كما نشر محمد صلاح فيديو يجمعه رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، خلال إعلان إحدى شركات المياه الغازية، وظهر صلاح وميسي في الإعلان، وهما يستعرضان مهارتهما في التسديد.

 

 



وكتب الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أما شفت إعلان صلاح وميسي سألت نفسي يا ترى كانوا بيتكلموا في إيه وهل عرض ميسي على صلاح اللعب في برشلونة، هل بقوا أصحاب مثلا.. تخيل بقى لو كنا بنسأل نفس الأسئلة دي من ثلاث سنين كانوا حيردوا عليك ويقولولك إيه اللي حيخلى صلاح يقابل ميسي.. كم أنت عظيم يا صلاح".

 

 



فيما كتب المعلق الرياضي بلال علام، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "بعد الإعلان الأخير، محمد صلاح ختم كل الأحلام الخيالية والغير متوقعة لشخصية نجم مصري في عالم كرة القدم، خطوات صلاح كانت حلم مستحيل أو مجرد أفكار بنتداولها، لكن هو بنفسه وبإجتهاده قدر إنه يحول الشخصية دي لحقيقه وواقع، إنت عظيم في كل حالاتك بجد وربنا يديمك نعمة".

 

 



من جانبه كتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لا صحة علي الاطلاق لما تردد من أنباء بإعلاني إجراء اتصال هاتفي مع وزير الشباب والرياضة بشان إلغاء الدوري العام، وأن ماصدر مني من تصريحات أكدت خلالها صعوبة استمرار الدوري وفي الوقت نفسة أكدت أنني لا أرغب في إلغاءة علي الاطلاق.. أرجو تحري الدقة فيما يتداول من أخبار".

 

 



بينما كتب أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لنادي الوحدة السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "ما يتردد الآن عن احتمالية إلغاء الدوري وتصريح رئيس نادي سموحة بأن السيد الوزير أبلغه بصعوبة استكمال الدوري تهريج لا مثيل له!! استخفاف بينا كلنا والموضوع مالوش دعوة بأهلي وزمالك بس عيب بجد إن الكلام ده يتردد في بلد تاريخها كبير زي مصر..عيب!!".

 

 



وكتب الإعلامي إبراهيم فايق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الدوري هيتلغي = الاتحاد يستقيل.. دي الجملة المفيدة اللي أشوفها مناسبة".

 

 



كما كتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الحمد لله تم حل مشكلة انتقال اللاعب عبد الله بكري من سموحة إلي حفر الباطن السعودي، بين نادي سموحة وناد نبروة بمفاوضات محترمة بيني مفوضا من نادي سموحة والأستاذ أحمد المسيري رئيس نادي نبروة مفوضا من نادي نبروة.. وإنتهت بكل خير".

 

 



فيما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على تويتر: "رئيس النادي يستقبل المشجع الزملكاوي صلاح عبد الغني، ويهديه العضوية الشرفية".

 

 



وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على تويتر: "أجريت قرعة بطولة الجمهورية للكرة النسائية مواليد 2003 بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة النسائية، وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات ومحمد حلمي مقرر اللجنة، وتم الإعلان عن جدول المسابقة التي تقام بنظام المجموعتين".

 

 



كما كتب حساب الجبلاية: "المسابقات : تغريم الزمالك 35 ألف جنيه والأهلي 25 ألفا والداخلية 20 ألفا وإيقاف محمد السيد لاعب الداخلية 4 مباريات وحسام غالي مباراة واقامة مباراة الانتاج مع الأهلي في بتروسبورت والاسماعيلي مع النجوم بجهاز الرياضة العسكري السبت المقبل".