أخبار عاجلة

خطة هازارد ومستقبل هنري الأبرز في صحف العالم

خطة هازارد ومستقبل هنري الأبرز في صحف العالم
الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 12:00 ص"

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، الأربعاء، على مباراة المنتخب الإيطالي الودية أمام نظيره الأوكراني، في إطار استعدادات الأزوري الودية قبل مواجهة بولندا بدوري الأمم الأوروبية، حيث عنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "نحن ندعم جنوى.. إيطاليا تحتضن أولئك الذين فقدوا الأحباء"، وأضافت "الليلة في الماراتسي، لقاء ودي مع أوكرانيا.. مانشيني يعيد إطلاق فيراتي ويؤكد 4-3-3 مع كييزا وبيرنارديسكي وإنسيني في المقدمة"، وأكملت "ديشامب: فريق أليجري يذكرني بمن فازوا بالأبطال عام 1996.. مبابي ليس ميسي، لكنه ينتمي إلى نفس الفئة.. وبوجبا؟ يمكنك الحلم".

وتابعت "شرطة لاس فيجاس: سنستمع إلى رونالدو.. والوكلاء: الأدلة لم تذهب.. بينما اليوم يعود للتدريبات"، وأردفت الصحيفة "عبقرية سافيسيفيتش: البيبيتا حاسم وليو الآن اكتشف كاكا الجديد"، وواصلت "لا أحد يعمل مثل بروزوفيتش: خارج كرواتيا وهو بالفعل مع سباليتي"، وختمت الصحيفة "العودة.. فينتورا وكييفو: تحدي جديد لمدرب إيطاليا السابق".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان: "حصريًا مقابلة مع بونوتشي.. سأكون مدربًا ليوفنتوس، هنا حيث أخطأت، لقد عدت لأن هذا هو منزلي حيث يمكنني تقديم أفضل ما لدي، حلمي هو أن أكون أليجري المستقبل"، وأضافت "أوريليو دي لورينتيس: أنشيلوتي يريد البقاء معنا لمدة 6 سنوات، المستقبل لنا. كارلو يتزوج نابولي".

وتابعت الصحيفة "إيطاليا وأوكرانيا.. الأزوري في أحضان جنوى.. مانشيني يجلب المنتخب إلى المدينة، لمساعدتها على الوقوف على قدميها بعد مأساة الجسر"، وأردفت "إنسيني كمهاجم مع بيرنارديسكي وكييزا.. المدرب يختبر الثلاثي معًا قبل المباراة الحاسمة مع بولندا بدوري الأمم".



وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "موراتي: العلاقة مع أنييلي رائعة، لن ألغي الكالتشيو بولي، لأنه لا يوجد أي ضغينة، أنا دائمًا أشاهد يوفي من أجل رونالدو"، وأضافت "شرطة لاس فيجاس: كريستيانو غير متهم"، وتابعت "جنوى في قلوبنا.. في موراندي، تحية مؤثرة من الأزوري تجاه ضحايا انهيار الجسر".

صحف إسبانيا

وركزت الصحف الإسبانية، على اتجاه ريال مدريد، لتدعيم صفوفه الموسم المقبل بالتعاقد مع إيدين هازارد، بالإضافة إلى استهداف برشلونة، للثنائي ماتياس دي ليجت وأدريان رابيو، وخرجت صحيفة ماركا، بعنوان "خطة هازارد".

وتابعت "ريال مدريد يريد تكرار ما حدث في صفقة كورتوا، هازارد لن يقوم بتجديد عقده مع تشيلسي، والملكي سينتظر إلى الصيف المقبل، للحصول عليه، بسعر في المتناول"، وأشارت الصحيفة، إلى إمكانية لحاق إيسكو بمواجهة ليفانتي في الليجا، بعدما بدأ العمل على أرض الملعب، عقب تعافيه من الإصابة.

وعلى غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو، جاء العنوان "الأولوية لماتيس دي ليجت ورابيو"، وأوضحت الصحيفة، رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ليجت، لحاجة الفريق الكتالوني إلى قلب دفاع جديد، بينما يريد التوقيع مع رابيو، في الميركاتو الشتوي المقبل.



أما صحيفة سبورت، اهتمت برغبة برشلونة، في التعاقد مع ماتيس دي ليجت (19 عامًا)، وعنونت "دي ليجت هو بيكيه المستقبل"، وأضافت "برشلونة يعطي الأفضلية للتعاقد مع قلب الدفاع الهولندي، ليكون خليفة بيكيه في الكامب نو".

وفي الصفحة الأولى، من صحيفة سوبر ديبورتي، جاء العنوان "اللؤلؤة أوجستين"، وأبرزت الصحيفة، رغبة فالنسيا، في التعاقد مع لاعب وسط بوكا جونيورز، صاحب الـ 20 عامًا، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

صحف فرنسا

فيما تحركت الصحف الفرنسية، بعناوينها في اتجاهين، حول ترشيح تييري هنري لقيادة نادي موناكو، ومجموعة أخبار تخص نجوم منتخب الديوك، وعنونت صحيفة ليكيب، غلافها بعبارة "تبادل الأماكن"، في إشارة إلى ترشح هنري لخلافة ليوناردو جارديم، مدرب موناكو. 

وفي الأعلى، أبرزت الصحيفة، حوارها مع المدافع العائد لمنتخب فرنسا، مامادو ساخو بعنوان "أشعر بأنني على القمة"، كما طرحت مجلة فرانس فوتبول، عبر موقعها الإلكتروني، سؤالًا "هل يرحل جارديم ويقترب هنري؟".

وأبرزت صحيفة لو باريزيان، حوارها مع نويل لو جريه، رئيس اتحاد الكرة الفرنسي بعنوان "فاران يستحق الحصول على الكرة الذهبية"، في المقابل، لفتت صحيفة لو فيجارو، إلى كواليس خاصة مع بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.