أخبار عاجلة

«ياما أنت كريم يارب وكأس الوفاء للأوفياء».. تعليقات النجوم بعد تتويج الزمالك

«ياما أنت كريم يارب وكأس الوفاء للأوفياء».. تعليقات النجوم بعد تتويج الزمالك
كريم مليم الخميس - 17 مايو 2018 - 12:00 ص"
شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.
 
البداية مع الإعلامي عمرو أديب، والذي كتب على "تويتر": "يا ما انت كريم يا رب تجبر خواطر الغلابه ونطلع باي حاجه من المولد حمص وبندق وقمر الدين وسمبوسك مبروك الزمالك بطل الكاس".
 
فيما كتب الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "#نهائي_كأس_مصر  مبروك البطولة للزمالك بعد ملحمة أعصاب وهارد لك لسموحة الذي اكتفي بالنضال والدفاع حتي أخر حبة عرق".
 
بينما كتب العالمي أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الله الوطن الزمالك.. مبروك الكأس"، وكتب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق: "خامس كأس اشوفه رغم إني ساجط بس أنا وبابا واحد".
 
من جانبه كتب الأباتشي محمود عبد الرازاق شيكابالا نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الكاس زملكاوي"، كما كتب أحمد الأحمر نجم كرة اليد: "زمالك دائما وابدا.. مبروك كأس مصر وكل سنه وانتوا طيبيين جميعا بمناسبه شهر رمضان الكريم".
 
وكتب نجم الكرة التونسية زبير بيه، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك لكل عشاق الزمالك الكأس.. مبروك حمدي النقاز"، وكتب الفنان صلاح عبد الله: "أخيرًا كأس الوفاء للأوفياء.. مبروك لجمهور الزمالك الوفي الذي صبر وتحمل كثيرًا".
 
فيما كتب الإعلامي إسلام الشاطر، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الف مبروك جمهور نادي الزمالك ومجلس ادارته ولاعبيه ... حظ اوفر لفريق المقاتلين سموحه".
 
وكتب المعلق الرياضي علي محمد علي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الف مبروك للزمالك كاس مصر بعد موسم سيئ امر يحسب لخالد جلال والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الصبوره وأداء رجولي لسموحه".
 
بينما كتب المدير الفني لنادي أسوان مجدي عبد العاطي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك للزمالك وجمهوره وهاردلك سموحة وحقيقي اداء ومجهود يحترم لفريق سموحه #كأس_مصر"، وكتب المحلل الرياضي تامر بدوي: "مبروك للزمالك كاس مصر، افرح يا زملكاوي.. سموحة يستحق الاشادة".
 
كما كتب المعلق الرياضي محمد الكواليني، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف مبروك الكأس لجماهير الزمالك الكبيره وهارد لك لسموحه المتجهد"، وكتب الإعلامي كريم خطاب: "مليون مبروك لأصحابى الزمالكاوية.. بطولة مهمة جدا للفريق نفسيا".
 
من جانبه كتب المحلل الرياضي خالد بيومي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مليون مبروك الزمالك الكاس ومبروك لمصر ناصر ماهر.. النجاز كان رائع استمرار لمستوي ثابت في المباريات الاخيره رد علي البعض ممن انتقدوه انه لاعب سله".
 
فيما كتب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بهدف غير شرعي، الزمالك تعادل مع سموحه ثم حصل علي الكأس بضربات الترجيح".
 
وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على "تويتر": " 26 كأس، 26 بطولة! أول بطل في تاريخ البطولة، وآخر بطل أيضًا، وأكبر عدد متتالي من الألقاب،حدث ذلك مرتين: (1957، 1958، 1959) (2013، 2014، 2015، 2016)، وأكبر نتيجة فوز في تاريخ نهائي البطولة، 6-0 أمام الأهلي".
 
وأردف حساب القلعة البيضاء: "حان الوقت لتعود داخل جدران القلعة البيضاء. احتفالات الفرسان بالعودة بالكأس إلى ميت عقبة من جديد بعد نهائي مثير أمام سموحة.. المجد للأوفياء في كل وقت".
 
فيما كتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على "تويتر": "هاني أبوريدة يهنئ الزمالك وجماهيره بمناسبة فوزه بكأس مصر.. ويشيد بالآداء البطولي لسموحة والآداء الرائع الذي قدمه التحكيم المصري الذي قاد المباراة النهائية باقتدار".
 
وفاز نادي الزمالك بلقب كأس مصر للمرة السادسة والعشرين في تاريخه، بعد أن تغلب على نظيره سموحة بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في المباراة النهائية التي أقيمت، مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وسجل للزمالك في ضربات الترجيح محمود علاء وطارق حامد وعبد الله جمعة والتونسي حمدي النقاز ويوسف أوباما، وسجل لسموحة محمود معاذ وياسر إبراهيم وإسلام صالح والسيد فريد وأضاع عبد الله بكري.
 
وفي سياق أخر كتب الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "قد يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد لنادي الاهلي غدًا (الأربعاء)".
 
من جانبه كتب زكريا ناصف نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "#شكرآ_حسام_البدري هذا هو رد الفعل الطبيعي لإحترام جماهير الأهلي لمن يخدم النادي".
 
كما كتب الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "انا شايف إن استقالة حسام البدرى من تدريب فريق الأهلى عقب الهزيمة ده قرار فيه تسرع".
 
وتعرض الأهلي، لهزيمة مريرة خارج دياره على يد كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب "مانديلا الوطني" في العاصمة الأوغندية كمبالا، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.
 
وسجل ثنائية كمبالا، إبراهيم صدام وتيموتي أواني، ليحصد الفريق الأوغندي الفوز ويرفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة الترتيب وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
 
كما أعلن النادي الأهلي، استقالة حسام البدري المدير الفني للأحمر من منصبه بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام كمبالا سيتي، وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أعلن خلاله اعتذار البدري عن عدم الاستمرار في منصبه ورحيله قبل مباراة واحدة من نهاية عقده أمام المصري البورسعيدي بالدوري.
 
وكلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أحمد أيوب المدرب العام بتولي قيادة الفريق الأحمر في مباراة المصري يوم الأحد المقبل في ختام مشوار القلعة الحمراء هذا الموسم، وتعقد اللجنة اجتماعًا الأربعاء من أجل مناقشة ملف فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد الخسارة أمام كمبالا.
 
وفي سياق أخر، كتب الحساب الرسمي لنادي سموحة، على "تويتر": "ملوك الصالة المصرية، الفريق الاول لكرة اليد بنادي سموحة بطلاً لكأس مصر بعد التغلب علي طلائع الجيش بنتيجة 32-31 #CHAMPIONS #POA #فخر_اسكندرية".
 
وحسم فريق سموحة بطولة كأس مصر لكرة اليد، عقب تغلبه مساء الثلاثاء في المباراة النهائية على طلائع الجيش بنتيجة 32-31، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 
ونجح الفريق العسكري في السيطرة على زمام اللقاء والاستمرار في التقدم بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-13، قبل ان يستطيع الفريق السكندري في تحقيق التعادل خلال اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني بنتيجة 30-30 .
 
واحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين مدة كلاً منهما 5 دقائق، ليستمر الحال كما هو عليه والتعادل بنفس النتيجة 30-30 خلال الشوط الإضافي الأول، قبل أن يحسم سموحة اللقاء خلال الشوط الإضافي الثاني والأخير بنتيجة 32-31 ليتوج رسمياً بلقب كأس مصر.
 
بهذه النتيجة استطاع سموحة حصد لقب كأس مصر لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه، ومن خلاله سيشارك في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
 
وكان الأهلي حسم الميدالية البرونزية اليوم، بعدما فاز على نظيره بورسعيد بنتيجة 33-23 في المبارة التي جمعتهما لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة هذا الموسم.