أخبار عاجلة

صلاح يفي بوعده ويخرج عن صمته بعد الوصول إلى الهدف رقم 40

 صلاح يفي بوعده ويخرج عن صمته بعد الوصول إلى الهدف رقم 40
خالد الفوي الإثنين - 16 أبريل 2018 - 12:00 ص"
يحطم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الأرقام القياسية تلو الأخرى ولكنه لا يتحدث إلا قليلًا، ففي كل مباراة يتألق بها على ملعب الأنفيلد تحاول كل وسائل الإعلام إجراء حوارًا معه ولكنه في كل مرة يرد بأنه سيجري الحوار في المرة المقبلة، قبل أن يعد بأنه سيجري الحوارات عندما يسجل 40 هدفًا في الموسم، وبعد تحقيق هذا الإنجاز بالتسجيل في شباك بورنموث، أوفى صلاح بوعده وأجرى حوارًا مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نستعرضه في السطور التالية كالأتي:
 
- ماذا يعني لك الوصول إلى الهدف رقم 40؟
 
"يعني لي الكثير، ولكني كما قلت سابقًا أنا أحاول التسجيل في كل مباراة من أجل مساعدة فريقي وحصد النقاط، وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا، فنحن نلعب كفريق يتألف من 11 لاعب، وبالتالي كل هدف أسجله يمثل لي وللأخرين هدفًا لمساعدة الفريق".
 
- نجحت في تسجيل 40 هدفًا كأسرع لاعب في تاريخ ليفربول
 
"هو شعور رائع بكل تأكيد، وأنا سعيد لتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".
 
- يملك إيان راش الرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد في تاريخ ليفربول بوااقع 47 هدفًا في موسم 1983- 1984، فهل من الممكن أن تحطم هذا الرقم في المباريات المتبقية من الموسم؟
 
"الرقم بات قريبًا حيث يفصلني عنه 7 أهداف فقط، دعنا نرى ماذا سيحدث ولا أعلم عدد المباريات التي سأشارك بها حتى نهاية الموسم خاصة أننا لا نزال نملك بعض المباريات في الدوري ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سأحاول تقديم أفضل ما لدي لتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".
 
- كيف تفكر في إمكانية الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي؟
 
"بكل تأكيد أفكر في الأمر ولن أكذب في هذا الأمر، ويفكر زملائي أيضًا في هذا الأمر حيث يحاولون تمرير الكرات إلى كثيرًا ومساعدتي، وعلى الجانب الأخر أنا على يقين تام بأن لاعبي توتنهام يحاولون بدورهم مساعدة هاري كين ويحاول لاعبو السيتي مساعدة سيرجيو أجويرو، ولكن في النهاية نجن نلعب كفريق".
 
- هل طلبت من زملائك تمرير الكرات إليك بصورة أكبر؟
 
"نعم، وهم يمررون الكرات إلى بصورة كبيرة على أي حال، وأنا سعيد بهذا الشعور بأن الجميع يدعمك ويحاول أن يساعدك على تسجيل الأهداف".
 
- ما تعليقك على قرار احتساب هدف توتوتنهام في شباك ستوك سيتي باسم هاري كين؟
 
يرد ضاحكًا "لا أرغب في التعليق على هذا الأمر، ففي نهاية الأمر اتخذوا القرار وبالتالي بات الأمر منتهي بالنسبة لي، ونملك 4 مباريات حتى نهاية الموسم في الوقت الذي يملك فيه توتنهام 5 أو 6 مباريات وبالتالي يتوجب علي التفكير في المباريات الخاصة بنا".
 
- نجحت في الوصول إلى مستوى لم يتوقعه أحد، فكيف نجحت في التأقلم بتلك السرعة في ليفربول؟
 
"يمكنك رؤية هذا الأمر في روبرتو فيرمينو أيضًا الذي يسجل الكثير من الأهداف ويتمتع بموسم مختلف هو الأخر، وأرى أن طريقة لعبنا تمنحنا الفرصة لتسجيل الكثير من الأهداف، فالطريقة التي نلعب بها تساعدنا كثيرًا في خط الهجوم".
 
- ماذا عن إمكانية التتويج بدوري أبطال أوروبا؟
 
"إذا كان هناك فرصة للاختيار بين التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وبين الجوائز الفردية، سأختار دوري الأبطال بكل تأكيد، فالفوز بلقب دوري الأبطال أمر مذهل (يضع يده على رأسه)، فهو اللقب الحلم لكل اللاعبين وحينها لن أهتم بأي شيء أخر".