أخبار عاجلة

كلاكيت رابع مرة.. حارس المصري يُطيح بآمال فريقه.. والعميد «بيحاسب ع المشاريب»

كلاكيت رابع مرة.. حارس المصري يُطيح بآمال فريقه.. والعميد «بيحاسب ع المشاريب»
عاصم سلامة الجمعة - 12 يناير 2018 - 12:00 ص"

تُوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على النادي المصري بهدف نظيف، أحرزه وليد أزارو في الدقيقة 101 بعد خطأ فادح لحارس مرمى الفريق البورسعيدي، أحمد مسعود، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ولا تُعد هذه المرة الأولي التي يُقدم فيها النادي المصري مُباراة جيدة أمام نادي من ناديي القمة في الكُرة المصرية، ويخسر بخطأ لحارس مرماه، وهو المركز الأضعف في تشكيلة الفريق الأخضر في الأعوام الماضية.

ويستعرض «الفرسان» في السطور التالية أبرز المُباريات التي خسرها المصري بأخطاء لحُراس مرماه..

الزمالك والمصري (1-0) موسم (2016-2017)..

فاز الزمالك على النادي المصري، بهدف نظيف، في المُباراة التي جمعتهما في الدور الثاني للموسم الماضي، الهدف جاء عن طريق شيكابالا بعد خطأ فاضح من حارس المصري، أحمد عبد الفتاح، الذي حاول مُراوغة الفهد الأسمر الذي خطفها وأودعها الشباك. 

الأهلي والمصري (2-1) نهائي كأس مصر 2017..​

كان النادي المصري متقدمًا على الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، الفريقان تعادلا سلبيًا في الوقت الأصلي للمُباراة، قبل أن يتقدم المصري في الشوط الاضافي الأول، وظل التقدم من نصيب أبناء بورسعيد، قبل أن يتعادل الأهلي قبل نهاية الشوط الاضافي الثاني بـ4 دقائق عن طريق عمرو جمال بخطأ فادح لحارس مرماه، أحمد بوسكا، الذي لم يخرج للتعامل مع العرضية وطل مُكبلًا تحت مرماه، وبعدها بدقائق سجل أحمد فتحي هدف التتويج للمارد الأحمر.

الزمالك والمصري (1-0) موسم (2016-2017)..

لقاء آخر مُتكافي بين المصري تحت قيادة حسام حسن، وفرق القمة، ومرة أُخرى يُحسم اللقاء بهدف عن طريق خطأ لحارس المرمي، أحمد بوسكا، عرضية جيدة من محمد ناصف، خروج خاطئ للغاية من حارس المصري، يُسهل من مُهمة أحمد جعفر الذي أودعها الشباك الفارغة.





للمزيد: http://www.tahrirnews.com/posts/862753/التحرير-رياضة-محلية-المصري