أخبار عاجلة

حصاد توك شو| إعلامي يهاجم مرتضى: "ده إنت شتمت مصر كلها"

حصاد توك شو| إعلامي يهاجم مرتضى:
سعد الدين محمود الجمعة - 12 يناير 2018 - 12:00 ص"

يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية

على عكس موقفه قبل أيام، طالب فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، بدعم إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للنادي الأبيض، ومنحه الاستقرار لخلق حالة من الانضباط داخل الفريق.

وقال جعفر، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، أن الاستحواذ الذي فرضه الزمالك في القمة 115، امام الاهلي، ليس له قيمة لأن الكرة لا تعرف إلا النتائج، مؤكدًا انه يجب الصبر علي إيهاب جلال في الفترة المقبلة.

واعتذر جعفر، عن الاستمرار في منصبه كمستشار فني للقلعة البيضاء، عقب قرار مجلس إدارة النادي بتعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا خلفًا للمونتنيجري نيبوشا.

قال أحمد عفيفي، محلل قناة dmc sports، إنه لا يوجد شئ في كرة القدم إسمه مكاسب الهزيمة، معلقصا: "دي جملة فيروسية وكلام مرفوض".

وأشار عفيفي، إلى أن هزيمة الزمالك أمام الأهلي، تسمى "يوم أسود كرويًا على كل زملكاوي"، خاصة أن الفريق الأبيض كان في حاجة ماسة للفوز لتعزيز موقفه في جدول بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف، أن أى محاولة لتجميل الهزيمة، هى محاولة للتعود على فكرة الهزيمة، وأن الاشادة بأى لاعب أو أكثر رغم خسارة الفريق أمر غير منطقي.

ومرة جديدة، صرح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بأن وزارته جاهزة لاستقبال عودة الجماهير للمدرجات في المساباقات المحلية.

وأضاف عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، انه اسرل خطابً ارسميص الاتحاد الكرة، يفيد بجاهزية بعض الملاعب لاستقبال الجماهير، لاعداد المباريات التي تنطبق عليها الشروط اللازمة للأمر.

وعن مباراة السوبر، بين الأهلي والمصري، تمنى الوزير، خروج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية، خاصة، أنها تقام في ضيفة دولة الإمارات الشقيقة.

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن قلبه كاد أن يتوقف أثناء مشاهدته لتعليق الإعلامي عمرو أديب، على هزيمة الزمالك امام الأهلي في "القمة 115".

وأشار "القيعي"، خلال حلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه على قناة الأهلي، إلى أن تعبيرات  عمرو أديب الساخرة تستحق الحصول على جائزة أوسكار، معلقًا: "بيعمل حاجات مفيش ممثل يقدر يعملها".

وانفعل "أديب" بطريقة كوميدية على الهواء، عقب فوز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، يوم الاثنين الماضي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على "ستاد القاهرة" ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

,وهاجم الإعلامي أحمد سعيد، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحاته عقب اعتذار النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن الفيديو المسرب للاعبي النادي الأحمر، والسخرية من رئيس ولاعبي الفريق الأبيض.

واضاف سعيد، خلال برنامجه عبر قناة LTC، أن مرتضى وجه الشتائم أكثر من مرة لرموز ولاعبي النادي الأهلي ولم يعتذر لمرة واحدة، مشيرًا إلى أن اعتذار الخطيب يؤكد رفضه لاهانة أى طرف للآخر. 

وتابع: "كان مرتضى منصور، تقبل اعتذار الأهلي الراقي، خاصة أنه سب الجميع في وقت سابق، حتى الورق والشجر، ولم يعتذر".

وصرح مرتضى منصور، مساء الأربعاء،  بأن الفيديو المسئ الذي تم تصويره للاعبي الأهلي وهم يسخرون من لاعبي فريقه أمر غير مقبول وأن اعتذار محمود الخطيب رئيس النادي لا يكفي.

 وقال رئيس الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض: "في أحداث سريعة كدة بسرعة بنرد عليها بالنسبة للفيديو المسئ اللي عمله الولاد أقل حاجة قلالات الأدب منتمين لنادي عريق وكبير نادي له تاريخ كبير هو النادي الأهلي أساءوا فيه للزمالك ، طبعًا في اعتذار من النادي الأهلي و الاعتذار لا يكفي لأنه وقف الواد المصور".

وتابع رئيس الزمالك:"يعني أنت وقفت الواد المصور اللي صور قلة الأدب لكن اللى قال قلة الأدب ماتعقبش و أحنا هناخد أجراءاتنا وبنشكر الأخ الخطيب على أنه خد هذا الأجراء لكن الولاد اللي قلوا ادبهم في إجراء هيتاخد معاهم لكن في الوقت المناسب".