أخبار عاجلة

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة نجم تشيلسي

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة نجم تشيلسي
الخميس - 11 يناير 2018 - 12:00 ص"

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

 
ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت لاتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.
 
وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، والذي رفض تجديد عقده مع البلوز والذي يمتد حتى عام 2020.
 
ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.
 
ويحتاج الملكي لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداءه ونتائجه كثيرا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.
 
يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.