أخبار عاجلة

أبرز أحداث الأربعاء| تأهُل ريال مدريد والمقاولون يحصل على أموال أرسنال

أبرز أحداث الأربعاء| تأهُل ريال مدريد والمقاولون يحصل على أموال أرسنال
عاصم سلامة الخميس - 11 يناير 2018 - 12:00 ص"

 شهد أمس الأربعاء العديد من الأحداث المٌثيرة التي هزت الساحة الرياضية، بعضها مُتوقع وآخر لم يكُن مُنتظر.

تعادل سلبي في ديربي لندن بمُشاركة النني:

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره تشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج،في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، شارك اللاعب الدولي محمد النني في صفوف الأرسنال، بدلًا من ويلشير. (طالع التفاصيل)

فُؤاد متحدثًا رسميًا للأهلي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين الإعلامي شريف فؤاد متحدثًا رسميًا للمجلس، ومستشار إعلامي خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي بشكل رسمي، كما تقررتعيين المهندس عدلي القيعي في منصب مدير التعاقدات، للاستفادة من خبراته الكبيرة في هذا المجال، مع استمرار الدكتور عصام سراج الدين في اللجنة. (طالع التفاصيل)

المقاولون يحصل على مبلغ مالي من أرسنال:

كشف محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن وصول أول دفعة من قيمة رعاية النادي في صفقة انتقال محمد النني، لاعب الفريق السابق، من نادي بازل إلى نادي أرسنال، وقال في تصريحات : "أرسنال أرسل لنا 200 ألف جنية إسترليني من إجمالي 600 ألف قيمة رعاية النني". (طالع التفاصيل)

الاستقرار على حكم السوبر:

أعلن الاتحاد الاماراتى عن اسماء طاقم الحكام الذى سيدير لقاء السوبر بين الاهلى والمصرى والذى تستضيفه دورة الامارات الشقيقة يوم 12 يناير الجارى، ويتكون الطاقم من الحكم الدولى عمار الجنيبى واحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان.. والحكم الرابع حمد على يوسف ..ويراقب المباراة احمد المصعبى. (طالع التفاصيل)

ريال مدريد لربع نهائي كأس الملك:

انتهت مباراة ريال مدريد مع نظيره فريق تومانسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مسا اليوم، واستفاد الريال من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفه، ليصعد الملكي إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بنتيجة إجمالية 5-2. (طالع التفاصيل)