أخبار عاجلة

رسالة النني لجماهير أرسنال تُزين السوشيال

رسالة النني لجماهير أرسنال تُزين السوشيال
كريم مليم الخميس - 11 يناير 2018 - 12:00 ص"

 شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك -  تويتـر  -  إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

البداية مع محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال والمنتخب الوطني، الذي وجه عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، رسالة إلى جماهير فريقه كاتبًا: "المدفعجية.. أنتم اللاعب رقم 12 الذى يعطى دائما لنا الدافع للفوز، سنكون معاً فى الإمارات للتأهل".

وكان قد تعادل تشيلسي أمام ضيفه وجاره اللندني آرسنال بدون أهداف مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي على ملعب "الإمارات"، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى كبديل منذ الدقيقة 57، وذلك بعد جلوسه على مقاعد الاحتياط منذ بداية المباراة، ونجح لاعب منتخب الفراعنة فى المساهمة فى تأمين دفاعات الجانرز من وسط الملعب، حيث قطع عددا من تمريرات لاعبى تشيلسى بشكل جيد.

من جانبها كتبت نور الشربيني لاعبة الاسكواش المصرية، عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر: "التاريخ 4 مصريين في نصف نهائي بطولة السعودية #مصر".

وكانت قد تغلبت المصنفة الأولى عالميا، نور الشربيني، على مواطنتها هانيا الهمامي بنتيجة «3-0» في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة السعودية لمحترفات الاسكواش.

وجاءت نتيجة الأشواط بواقع 11-9 و11-7 و11-3 لصالح الشربيني خلال 32 دقيقة لتتأهل لدور الثمانية من أجل مواجهة لاعبة الهند ديبيكا باليكال كارثيك الفائزة بدورها على الإنجليزية آليسون والترز بثلاثة أشواط دون رد أيضا.

يذكر أن البطولة تستضيفها ملاعب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 7 إلى 12 يناير الجاري.

كما نشر الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، صورة له عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، وذلك بعد أن تأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية، بعدما هزم مضيفه أميان، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ليكورن". 

وشهدت المباراة احتفال نيمار دا سيلفا، بطريقة غريبة، عقب إحرازه هدف البي إس جي الأول أمام أميان، حيث نجح الدولي البرازيلي في افتتاح التسجيل لباريس من ضربة جزاء تسبب فيها ونفذها بنجاح في الدقيقة 53، وخلع نيمار حذاءه ووضعه على رأسه قبل أن يرقص احتفالا بهدفه.