أخبار عاجلة

أخرهم الشحات.. هؤلاء خلدوا ذكرى شهداء الأهلي

أخرهم الشحات.. هؤلاء خلدوا ذكرى شهداء الأهلي
علي الزيني الأربعاء - 10 يناير 2018 - 12:00 ص"

إرتبط لاعبو ونجوم كرة القدم المصرية بشهداء النادي الأهلي، الذين راحو ضحية أحداث العنف خلال مباراة المارد الأحمر ونظيره فريق المصري البورسعيدي، في إحدى مباريات الدوري المصري موسم، وأخيرا انضم حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصه والمعار إلى صفوف العين الإماراتي، إلى كتيبة اللاعبين الذين إرتدوا رقم 74، لتخليد الشهداء.

 

محمد صلاح
 
بعد فترة غير موفقة للنجم المصري وأفضل لاعب في إفريقيا 2017 مع تشيلسي الإنجليزي ذهب معارا إلى فيرونتينا الإيطالي لكنه اختار الرقم 74 أيضا ليرتديه.
 
وتساءلت وسائل الإعلام الإيطالية حول الرقم وما الذي يرمز إليه وهو ما أفصحه عنه صلاح بأنه تخليد لذكرى شهداء مجرزة بورسعيد وعلق أبو تريكة وقتها على قرار الجناح المصري هي أشياء لا تشترى، شكرا محمد صلاح.
 
 
 
 
عمرو ورده
 
بعد انتقاله نشر عمرو وردة ناشئ الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر، صورة التيشرت الذى اختاره فى فريق نادى باوك اليونانى الذى انضم إليه اليوم رسميا ويحمل رقم 74، وهو عدد شهداء أحداث ستاد بور سعيد، ولم يتخلى عمرو وردة عن الرقم حيث اختاره في تجارب أخرى له في الدوري اليوناني.
 
 
 
عماد متعب 
 
انضم نجم هجوم الأهلي عماد متعب إلى نادي التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية هذا العام، ليقرر ارتداء الرقم 74 تخليدًا لشهداء الأهلي، فيما تخلى عن ارتداء الرقم 10 نظرًا لكونه رقم قميص زميله جهاد الحسين، كما تخلى أيضًا عن ارتداء الرقم 9 رغم خلوه عقب رحيل اللاعب نايف هزازي عن الفريق.
 
حسين الشحات
 
ظهر حسين الشحات المنتقل حديثا لصفوف نادي العين الإماراتي معارا لنهاية الموسم بقميص رقم 74، وهو عدد شهداء جماهير الأهلي في أحداث بورسعيد.
 
وكان مصر المقاصة قد وافق على انتقال الشحات لصفوف العين الإماراتي لنهاية الموسم مقابل 500 الف دولار، وشارك اللاعب اليوم الأربعاء في مران الفريق.
 
ونشر الحساب الرسمي للعين الإماراتي الصور الأولى للشحات بقميص الفريق، وقام باختيار رقم 74 لقميصه في ناديه الجديد.