بعد تصريحاته عن تركي آل الشيخ.. مدرب الإسماعيلي يهاجم عواد

تحرير : علي الزيني

١١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص

يرى سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، أن محمد عواد، حارس الدراويش المعار لصفوف الوحدة السعودي لنهاية الموسم، أخطأ في تصريحاته التلفزيونية التي قال فيها أن استمراره في السعودية مرتبط بتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز. وقال سعفان عبر برنامج "نمبر وان"، مساء الأربعاء: "منذ فترة ظل عواد يلمح لرحيله من جديد عن النادي الإسماعيلي والإستمرار في السعودية عن طريق آل الشيخ، لكن أحب أن أقول له أن الأمر في النهاية بعد المولى عز وجل بيد مجلس الإسماعيلي إذا كان سيتم تجديد الإعارة أم لا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه، قائلًا:" عواد سوف يأتي يوم 15 يونيو المقبل ليسلم نفسه للإسماعيلي، وتركي آل الشيخ ليس في يده أي أمر بخصوص مستقبله، أي قرار أخر يخص مستقبله سواء الرحيل للسعودية أو البحرين أو أي مكان آخر، في يد مجلس الإدارة فقط".

وأضاف: " عواد خرج وتحدث لمدة ساعة ونصف عن علاقتة بتركي آل الشيخ، فهذا أمر خاص به وخارج كرة القدم، يخرج معه في أي تجمع أو أي مقهى، لكن نادي الإسماعيلي له كبريائه ومجلسه وجمهوره".

واختتم مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، قائلًا: "مصير محمد عواد ليس في يد تركي آل الشيخ، ماذا لو جاء عرض أخر لعواد في الإمارات أو اليمن، مجلس إدارة الإسماعيلي هو صاحب الحق في تحديد مصير اللاعب". 

التعليقات