شوبير يفتح النار على حسام حسن

تحرير : أحمد سعيد

١١ أبريل ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص

تحدث أحمد شوبير، مقدم برنامج ملعب أون على قناة أون سبورت عن ترشيح حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، لقيادة منتخب السنغال خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بناءً على ترشيح من إحدى شركات التسويق الإيطالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وانتقد شوبير قيام بعض الإعلاميين بالترويج لهذا الخبر قائلًا:" مش أي واحد يضرب خبر يقوم أحد الإعلاميين يمشي وراه وينشر الخبر دا كله كلام مضروب وغير صحيح".
وتابع:" لو كان الإعلامي ده كلف نفسه ودخل على موقع الاتحاد السنغالي كان هيشوف خبر تجديد عقد اليه سيسيه مدرب السنغال لمدة موسمين، لكن للأسف بنمشي ورا ناس بتقول كلام غريب جدًا".
وأتم:" لو اتكلمنا وقولنا الحقيقة يقولك احنا الناس بتضطهدنا ومظلومين وكلام غريب جدا".
 
كان كريم حسن شحاتة قد أعلن منذ أيام من خلال برنامجه " كورة كل يوم" على شاشاة القناة الأولى عن ترشيح حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة لتولي مهمة تدريب منتخب السنغال خلال بطولة أمم إفريقيا القادمة وهو ما أكده حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري.
 
وقال حسام حسن خلال تعليقه على ترشيحه لتدريب السنغال إن هناك مسؤل في مجلس إدارة اتحاد الكرة وليس عضو مجلس ولا رئيس المجلس وكان زميلًا له في الملاعب حاول إفشاد هذا العرض وطالب المسؤلين في الاتحاد السنغالي بالتراجع عن المفاوضات.
التعليقات