فالفيردي يكشف موقف ديمبلي من مواجهة اليونايتد

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ١١:٠٠ م

 أكد أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني صعوبة مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، والتي ستجمعهما غدًا على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا (التشامبيونزليج).

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فالفيردي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه ينتظر تلك المباراة منذ الإطاحة بليون الفرنسي، للإطاحة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. وتابع: "يونايتد لديه العديد من المميزات، فهم جيدون جدًا على الصعيد الهجومي، وربما مواجهة سان جيرمان الأخيرة تشهد لهم بذلك، سنحاول اللعب بطريقتنا المعتادة، وهي الهجوم".

وأكمل: "مانشستر يونايتد فريق متكامل يملك من اللاعبين والإمكانيات ما يجعلهم يشكلون خطرًا علينا، لكننا سنحاول السيطرة على مفاتيح لعبهم".

وتطرق المدير الفني لفريق البرسا إلى جاهزية عثمان ديمبلي قائلًا: "ليس جاهزًا بالشكل الكامل، شارك من قبل، وهو غير مكتمل الشفاء، وتفاقمت إصابته.. لن أغامر به مجددًا".

وعن ميسي قال: "ميسي هو ميسي، ننتظر أن يصنع الفارق لنا في مباراة الغد، فهو دائما ما يصنع الفارق في المباريات الكبرى".

وأتم أرنستو فالفيردى تصريحاته: "نحن واثقون من أنفسنا، وقادرون على التأهل لنصف النهائي، والحسم لن يكون في المباراة الأولى".

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد فى إطار دور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا، التي ستقام غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب أولد ترافورد.

التعليقات