نابى كيتا يتقدم بالهدف الأول لصالح الريدز

تحرير : محمد جمال

٠٩ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٤٩ م

 سجل الغيني نابي كيتا خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى هدف مبكر لحساب الريدز فى مرمى بورتو البرتغالى، وتقام المباراة على ملعب الأنفيلد فى إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا، ويحاول الريدز بقيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب السيطرة على أجواء المباراة خاصة أن المباراة على ملعبه وسط جماهيره، الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم 17 من الشهر الجارى على ملعب الدراغاو بمدينة بورتو البرتغالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفى حالة فوز رفقاء صلاح سيكون الوز الرابع لهم واجه ليفربول بورتو فى 6 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مثلها ولم يسبق للريدز أن خسر أية مباراة أمام بورتو .


وأحرز نابي كيتا هدف الريدز فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق تمريرة من فيرمينو مهاجم الفريق فى مربع العمليات ليسكنها على يمين كاسياس حارس مرمى بورتو


وصرح كلوب فى وقت سابق عن المواجهة قائلا: "مباراة الفريقين مختلفة عن العام الماضي، نحن سعداء جدًا لأن تتاح لنا الفرصة، لذلك سنحاول هزيمته مجددًا، المباراة السابقة كانت غريبة للغاية، بورتو كان جيدا في البداية ثم بدأنا بتسجيل الأهداف".
وواصل: "الميزة بالنسبة لنا غدًا هي أننا سنلعب في ملعبنا، أما الميزة بالنسبة له فهي أنه بإمكانه أن يستخدم هزيمة العام الماضي كدافع".

وفاز الريدز العام الماضى على بورتو فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بخمسة أهداف لصفر.

 

التعليقات